سبب وفاة الشيخة بدرية الأحمد الجابر الصباح

سبب وفاة الشيخة بدرية الأحمد الجابر الصباح
سبب وفاة الشيخة بدرية الأحمد الجابر الصباح

سبب وفاة الشيخة بدرية الأحمد الجابر الصباح، تعتبر الشيخة بدرية الأحمد من أبرز الشخصيات الكويتية التي نالت اهتمام كبير في الدولة، حيث خبر وفاتها أثار موجة حزن كبيرة في صفوف الشعب الكويتي بسبب يده البيضاء وحضوره المتميز في العديد من المجالات كشخصية وطنية واجتماعية رائدة، لذا سوف نوضح سبب وفاته رحمه الله، بالإضافة إلى تفاصيل الوفاة.

سبب وفاة الشيخة بدرية الأحمد الجابر الصباح

سبب وفاة الشيخة بدرية الأحمد الجابر الصباح وأصيبت بأزمة قلبية خطيرة أدت إلى وفاتها على الفور رحمها الله، بحسب ما نشرته وزارة الصحة الكويتية، مما جعل الكثير من الناس يشعرون بالحزن على رحيلها عن هذا العالم ويصلون لها بالرحمة لما كانت تكنه من حب كبير في قلوب الناس.

من هي الشيخة بدرية الأحمد الجابر الصباح

الشيخة بدرية الأحمد الجابر المبارك الصباح هي ابنة الشيخ أحمد الجابر المبارك الصباح، واعتاد الكويتيون على تواجدها في مختلف المناسبات وفي العديد من المجالات حيث تقدم الدعم أو تتشرف بحضورها ومتابعتها، وهي شقيقة الأمير نواف الأحمد الجابر الصباح، وهي أيضًا زوجة الشيخ عبد الله الخليفة العبد الله الصباح، توفيت بعد صراع طويل مع المرض إثر أزمة قلبية حادة أدت إلى وفاتها رحمها الله.

شاهد أيضا: من هي الممثلة سحر حسين السيرة الذاتية

حقيقة وفاة الشيخة بدرية الأحمد الجابر الصباح

أثار خبر وفاة الشيخة بدرية الأحمد الجابر الصباح الحزن في قلوب العديد من الأشخاص في داخل المجتمع الكويتي، حيث لوحظ هذا من خلال التعازي التي تم تقديمها من خلال السوشيال ميديا وغيرها من الوسائل الاخرى، وبذلك تساءل العديد من الأشخاص حول حقيقة وفاة الشيخة بدرية، حيث بينت وسائل الاعلام بأن سبب الوفاة هو التعرض لسكتة قلبية، وهذا  أدى الى وفاتها.

تفاصيل وفاة الشيخة بدرية الأحمد الجابر الصباح

توفيت الشيخة بدرية الأحمد الصباح إلى رحمة الله صباح اليوم الثالث والعشرين من أغسطس 2021، حيث أعلن ديوان أمير دولة الكويت في بيان له خبر وفاتها، ونصها: بسم الله الرحمن الرحيم ورد إلينا من الديوان الأميري ما يلي: نعى الديوان الأميري المغفور لها الشيخة بدرية الأحمد الجابر المبارك الصباح أرملة المغفور لها الشيخ عبدالله الخليفة العبدالله الصباح ويوارى جثمانها الثرى صباح اليوم “انا لله وانا اليه راجعون”.

في ختام مقالنا هذا الذي بعنوان سبب وفاة الشيخة بدرية الأحمد الجابر الصباح، حيث ذكرنا أبرز المعلومات المهمة والخاصة وكل ما يتعلق من تفاصيل حول الشخصية البارزة في دولة الكويت الشيخة بدرية الأحمد وسبب وفاتها.