تفاصيل هروب رجل الأعمال اللبناني كارلوس غصن

تفاصيل هروب رجل الأعمال اللبناني كارلوس غصن
تفاصيل هروب رجل الأعمال اللبناني كارلوس غصن

تفاصيل هروب رجل الأعمال اللبناني كارلوس غصن، قصة هروب رجل الأعمال اللبناني كارلوس غصن عادت إلى الساحات الإخبارية من جديد، إذ أنه تم إصدار وثائقي جديد سوف يتم عرضه في تاريخ الخامس والعشرين من أغسطس الجاري، ويتحدث عن تفاصيل حول هروبه، وهذا الرجل كان يتولى منصب رئيس شركة نيسان ورينو للسيارات، وفي موقع البلد سنتطرق للحديث حول هروب رجل الأعمال اللبناني كارلوس غصن.

هروب رجل الأعمال اللبناني كارلوس غصن

عادت قصة هروب رجل الأعمال اللبناني كارلوس غصن مرة أخرى، وسيتحدث وثائقي حول التفاصيل في يوم الخامس والعشرين من أغسطس الجاري، وسوف يتم بث المقابلة عبر شاشة أبل تي في بلس، سوف يروي لن قصة تحول كارلوس غصن من رجل أعمال عالمي إلى هارب دولي، وسيتم الحديث في هذه السلسلة عن قصة تحول بطل قومي فر اليابان وفرنسا إلى رجل هارب دولي، وسيتم الحديث أيضاً عن الرجال الذين ساعدوه في الهرب، تتكون السلسلة الوثائقية من أربع حلقات.

شاهد أيضاً: تفاصيل خطوبة وسام فارس و سارة ابي كنعان

ثروة كارلوس غصن

تصل ثروة رجل الأعمال اللبناني في وقت اعتقاله حوالي 60 مليون دولار من أسهمه في شركة نيسان ورينو SA وميتسوبيشي موتورز كورب، وحصل على 144 مليون دولار من الراتب والمكافآت منذ أن تعين في عام 2010 ميلادي، ويجدر بالذكر أن كارلوس غصن هو أشهر رجال الأعمال، يحمل الجنسية اللبنانية والفرنسية، كان يتولى منصب الرئيس التنفيذي في شركة رينو الفرنسية المندمجة مع نيسان اليابانية.

زوجة كارلوس غصن

تزوج رجل الأعمال اللبناني كارلوس غصن مرتين في حياته، ولم يتم التعرف على من تكون زوجته الأولى، ولكن زوجته الثاني هي كارول نحاس، وهي شريكته في القضية، وكذلك مطلوبة عند القضاء الياباني، وتهمتها هي الإدلاء بشهادة زائفة لصالح زوجها كارلوس، وهي من مواليد مدينة بيروت في العام 1966 ميلادي.

شاهد أيضاً: تفاصيل قصة ريما مناع التي ضحت بحياتها لاجل أشقائها

إلى هنا ونكون قد وصلنا إلى ختام المقال، تطرقنا في هذا المقال للحديث حول تفاصيل هروب رجل الأعمال اللبناني كارلوس غصن، وذكرنا لكم ثروة كارلوس غصن، وتعرفنا على زوجة كارلوس غصن.