تفاصيل حملة دعم الأمير الحسين ورجوة آل سيف بعد تسريب صورهما

تفاصيل حملة دعم الأمير الحسين ورجوة آل سيف بعد تسريب صورهما
حملة دعم الأمير الحسين

تفاصيل حملة دعم الأمير الحسين ورجوة آل سيف بعد تسريب صورهما، حيث أنه تم تداول مجموعة من الصور التي ادعى البعض أنها تعود للأمير حسين وزوجته الأميرة رجوة آل سيف وهما في عطلة شهر العسل بعد زفافهما الذي أقيم في يونيو 2023، وسوف يعرض لكم موقع البلد نيوز كافة التفاصيل عن الحملة التي أقامها البعض لدعم الأمير وزوجته، وحقيقة الصور التي تم نشرها.

تفاصيل حملة دعم الأمير الحسين ورجوة آل سيف بعد تسريب صورهما

انتشرت في الساعات الأخيرة صورة تجمع الأمير الأردني وولي العهد الحسين بن عبد الله الثاني، وزوجته الحالية الأميرة رجوة الحسين، وذلك أثناء قضاء الاثنين لشهر العسل، وقد كانت رجوة تظهر في هذه الصور وهي ترتدي ملابس خاصة بالسباحة، الأمر الذي جعل الكثير من الأشخاص ينتقدونها، وجاءت الانتقادات على الرغم من أن الصور تم التقاطها ونشرها من دون موافقة من أحدهما، وقد كانا يحاولان قضاء شهر العسل بعيد عن أعين الصحفيين.

شاهد أيضا: كم عمر الأمير حسين ويكيبيديا.

ولذلك فقد تصدر اسم الأمير الحسين ورجوة عبر منصات السوشيال ميديا، في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، وقد %شار عدد كثير من الذين شهدوا على الواقعة أنه أمر يخصهما، وقد كانا يعتقدان بأنه لا يوجد أحد حولهما.

حقيقة صور الأمير الحسين والأميرة رجوة التي تم نشرها

اتضح أنه من الممكن أن تكون هذه الصور حقيقية بعد أن طالب بعض الأشخاص النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي بمحاسبة مسربي الصور، ومحاسبة من قام بنشر مثل هذه الصور التي التقطت للأمير الحسين ولزوجته رجوة، حيث أنه من الواضح بأنها تم التقاطها بشكل سري بهدف الإساءة لهما، وذلك على الرغم من كونهما يتواجدان في المكان المخصص للشخصيات المهمة.

سبب تصدر وسم دعم الأمير الحسين بالسعودية

جاءت الضجة الأكبر والسبب في تصدر وسم وهاشتاق يتضمن دعم الأمير الحسين ورجوة آل سيف في المملكة العربية السعودية، هو أن رجوة ترجع أصولها للمملكة، وسوف يستمر أهل المملكة بالدفاع عنها حتى وإن أصبحت الآن زوجة ولي العهد الأردني، وكان ذلك بعد نشر صور لها وهي ترتدي قميص أبيض قصير ولباس قصير من قبل بعض المجهولين، ولكن من الواضح أنها كانت في مكان خاص بها وبزوجها وأن صاحب الصور التي نشرت كان قد التقطها بسرية.

وفي الختام نكون قد وضحنا لكم تفاصيل حملة دعم الأمير الحسين ورجوة آل سيف بعد تسريب صورهما، التي انتشرت من قبل بعض الأشخاص المجهولين خلال عطلتهما بعد الزفاف