الاحتلال الإسرائيلي تهدد غزة وتستعد لإطلاق الصواريخ

الاحتلال الإسرائيلي تهدد غزة وتستعد لإطلاق الصواريخ
الاحتلال الإسرائيلي تهدد غزة وتستعد لإطلاق الصواريخ

بعد قيام سرايا القدس بالتصدي للاحتلال الإسرائيلي ولهجوماته التي شنها على مخيم جنين التي تقع في الضفة الغربية، أصبح الاحتلال الإسرائيلي يوعد ويهدد غزة بأنه سوف يقوم بإطلاق الصواريخ على قطاع غزة.

الاحتلال الإسرائيلي تهدد غزة وتستعد لإطلاق الصواريخ

في صباح اليوم الإثنين الموافق الثالث من يوليو الجاري صرحت عدد من وسائل الإعلام العبرية بأن جيش الاحتلال الاسرائيلي يساعد لإطلاق الصواريخ باتجاه محافظة غزة، وذلك بسبب العملية العسكرية التي قامت بها سرايا القدس في مخيم جنين.

ونشرت قناة كان العبرية بأن الاحتلال الإسرائيلي يهدد الفصائل الفلسطينيين في قطاع غزة بعدم قيامهم على إطلاق الصواريخ، وقالت بأنهم لو قاموا بإطلاق الصواريخ سوف تبدأ حرب كبيرة على غزة.

وموقع القناة 7 العبرية نشرت رسالة تهديد من “إسرائيل” تتضمن على: سنرد ردا قاسيا حال تدخلتم وأطلقتم صواريخ”.

وصرحت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين بأن مخيم جنين لن يستسلم، والمقاتلون يعقدون العزم على المواجهة والقتال بكل ما يملكون ومهما بلغت التضحيات، وأكد على أن جميع الخيارات متاحة لضرب العدو رداً على ما فعله بمخيم جنين.

شاهد أيضاً: سرايا القدس تستهدف آليات الاحتلال في جنين

وخلال تصريح صحفي قال الحركة: ” العدوان على جنين لن يحقق أهدافه، وسنبقى جنين عنواناً للصمود، وجنين لن تستسلم، ومقاتلونا عاقدون العزم على المواجهة والقتال مهما بلغت التضحيات”.

وتابعت الحديث:” المقاومة ستواجه العدو وستدافع عن الشعب الفلسطيني، وكل الخيارات مفتوحة لضرب العدو رداً على عدوانه في جنين .

وقام أحد مسؤولي حركة الجهاد الإسلامي داود شهاب بإرسال التحية إلى أهلنا الصامدين في جنين وللمقاتلين الأبطال الذين يصدون أفعال المحتل.