the little things قصة ويكيبيديا

the little things قصة ويكيبيديا
the little things قصة ويكيبيديا

the little things قصة ويكيبيديا، فلم التفاصيل الصغيرة يعتبر واحد من اشهر افلام الاثارة والجريمة، حيث نال الفيلم صدى إعلامي واسع في كافة أنحاء العالم، وحقق نسب مشاهدة مرتفعة، لذلك يتساءل العديد عن قصة الفيلم، ومن خلال موقع البلد نيوز سوف نتعرف على شرحة نهايته كذلك سوف نقدم the little things مترجم.

the little things قصة ويكيبيديا

تدور قصة الفيلم حول مجرم سفاح يقوم بقتل النساء بطريقة بشعة في أمريكا، وشرطي يتم ارساله الى مدينة لوس أنجلوس من أجل انهاء مهمة معينة، ولكنه اثناء ذلك يجد نفسه أمام قضية أكبر وهي البحث عن المجرم القاتل، حيث يمنعه كبريائه من العودة ويقرر أن يجد القاتل والتي بالفعل تتوالى أحداث الفيلم الذي تتضمن العديد من مشاهد الاكشن والاثارة.

والجدير بالذكر يصنف هذا الفيلم من الأعمال الأمريكية اخراج  جون لي هانكوك، وتم عرضه في تاريخ 29 يناير عام 2021 ميلادي، في كل من الولايات المتحدة الأمريكية وجمهورية مصر العربية، ويشارك في هذا العمل نخبة من النجوم بطولة رامي مالك وايضا دنزل واشنطن وايضا وجاريد ليتو.

the little things قصة ويكيبيديا
the little things قصة ويكيبيديا

شاهد ايضا: مشاهدة فيلم البعبع يوتيوب ماي سيما القصة كاملة

شرح نهاية فيلم The Little Things بالتفصيل

تجسدت النهاية بصورة غير متوقعة حيث أن الشخص الذي قام جيم بقتله ليس المجرم الحقيقي، إنما كان مجرد مريض نفسي يعاني من صراعات ولديه عقدة نقص يقوم بإشباعها من خلال أن يجعل الآخرين يعتقدون سفاح ومجرم، وكان المشهد الاخير هو عبارة جو الذي قالها لجيم بأنه سوف يعمل على تفتيش منزل المقتول وسوف يتخلص من كل شي بحرقة، ولكن قام بإرسال دبوس أحمر كان للضحية الاخيرة، تم ايجاده وجده في منزل المقتول.

فيلم the little things مترجم

يبحث العديد من المشاهدين عن فيلم التفاصيل الصغيرة مترجم للغة العربية، حيث هناك العديد من المواقع الالكترونية تقوم بعرض الفيلم بجودة عالية وممتازة منها موقع ايجي بست وكذلك موقع فشار وايضا سيما كلوب وغيرها العديد من المواقع الموثوقة، بالإضافة الى ذلك يعد هذا العمل من افلام الجريمة والاكشن الذي نال على اعجاب العديد من الجماهير في الوطن العربي والعالم ككل.

الى هنا نصل لنهاية المقال الذي تحدث عن the little things قصة ويكيبيديا، لقد سلطنا الضوء عبر مقالنا السابق على التفاصيل المهمة التي تتمحور حول الفيلم الأمريكي، كذلك تعرفنا على قصته كاملة ونهايته بالتفصيل.