موعد ومكان الحفل الغنائي القادم لـ ماجد المهندس

موعد ومكان الحفل الغنائي القادم لـ ماجد المهندس، يعتبر الفنان والمغني الشاب ماجد المهندس من أبرز نجوم العراق الذي لهم صدى رنان في الوطن العربي حيث اصدر البومه الجديد الذي تصدر منصات التواصل الاجتماعي، ولمعرفة المزيد من المعلومات عن قرب سوف نوافيكم بها عبر موقع البلد نيوز.

موعد ومكان الحفل الغنائي القادم لـ ماجد المهندس

يستعد النجم والمطرب المحبوب ماجد المهندس على إحياء حفله الضخم الذي ينتظره العيد من الناس بكل شوق والذي سوف يكون في المملكة العربية السعودية في منطقة أبها وسوف تقام يوم الخميس الموافق 13 من شهر يوليو الحالي، حيث استطاع ان يتصدر ألبومه الجديد منصات التواصل الاجتماعي وشغل محركات البحث لمعرفة أغانيه الجديدة.

شاهد أيضا: رابط حجز تذاكر حفل ماجد المهندس في أبها 1444

اغنيه ماجد المهندس جديده

طرح الفنان ماجد المهندس البومه الجديد على تطبيق اليوتيوب والذي تصدر كافة المنصات الاجتماعية للبحث عن أغانيه حتى أصبحت تريند حيث احتلت أغنيته ” بديت أطيب” المركز الأول من حيث تريند يوتيوب المملكة العربية السعودية، واحتلت أغنيته المركز الثاني “ودنا بالطيب“.

شاهد أيضا: تفاصيل وموعد حفل ماجد المهندس في السعودية

تحميل البومات ماجد المهندس

يعتبر الفنان ماجد المهندس من نجوم العملاقة في الوطن العربي حيث يمتلكون صوت رنان سجي عذب يعشقه الجميع حيث يبحث كافة محبيه على البومه الجديد لتحميله وأبرز أغانيه في هذا الالبوم الذي يتكون 9 أغاني متنوعة وهما “بديت أطيب، ودنا بالطيب، تمنيتك، الشتا يسأل، فرصة للتغيير، البارحة عندي، قوس الربابة، الله لا يقطعها عادة، يحن القلب” ولتحميل أغانيه من هنا.

شاهد أيضا: رابط تذاكر حفلة محمد حماقي في موسم الجيمرز 2023

كم عمر ماجد المهندس

نشأ الفنان والمطرب الكويتي ماجد المهندس الذي يبلغ من العمر خمسون عاما وهو برج العقرب وهو من مواليد مدينة بغداد واسمه الحقيق ماجد عب الأمير عذير العتابي حيث اشتغل مع ابيه في محل للخياطة وعندما شعر ان ميوله للموسيقى والطرب توجه بالسفر إلى المملكة الهاشمية الأردنية بسبب معارضة أهله أن يدخل الوسط الفني.

في ختام مقالنا هذا الذي بعنوان موعد ومكان الحفل الغنائي القادم لـ ماجد المهندس، حيث ذكرنا أبرز المعلومات المهمة والخاصة وكل ما يتعلق من تفاصيل حول حفل الفنان ماجد المهندس والبومه الجديد.