من هي نادين الدويغري ويكيبيديا

من هي نادين الدويغري ويكيبيديا، عنصر من العناصر النسائية الفعالة في المجتمع، حيث تعمل في مجال الكتابة والإبداع ومؤثرة اجتماعية سعودية، تقوم بنشر فيديوهات متنوعة على منصات التواصل الاجتماعي نالت من خلالها على شعبية كبيرة في الوطن العربي، ومن خلال موقع البلد نيوز سوف نسلط الضوء عليها وعن حياتها.

من هي نادين الدويغري ويكيبيديا

هي صانعة محتوى وناشطة اجتماعية وكاتبة وسيدة أعمال سعودية الأصل، من مواليد عام 1987 ميلادي وعمرها 34 سنة، أبدعت في مجال الكتابة وبرعت فيه حيث أصدرت سلسلة من الكتب ومنها كتاب سكر زيادة كذلك نساء قص ولصق، وتصدرت اعمالها الادبية في الوطن العربي واستطاعت ان تحقق شهرتها من خلالها، وعلاوة على ذلك لقد تزوجت من نجم برنامج المواهب اللبناني ستار اكاديمي وهو هشام الهويش.

شاهد ايضا: حقيقة وفاة هشام الهويش المذيع السعودي

هشام الهويش وزوجته وأولاده

يعتبر هشام الهويش من ابرز الشخصيات الإعلامية وتقديم البرامج في المملكة العربية السعودية، حيث تزوج من الكاتبة الروائية، وأنجب منها ثلاثة أطفال، بالإضافة الى ذلك فأن هشام يمتلك عدة مواهب منها الصوت الجميل في الغناء كذلك موهبة التمثيل، وهو من مواليد مدينة جدة، حاصل على لقب نجم ستار اكاديمي، تشهد مسيرتها الفنية العديد من الانجازات ابرزها برنامجه الشهير ” هشام على الخط” كذلك برنامج دلع سيارتك وغيرها العديد.

من هي نادين الدويغري ويكيبيديا

انستقرام نادين الدويغري

تعتبر نادين من الشخصيات الفاعلة على منصات التواصل الاجتماعي، حيث تمتلك حساب رسمي موثق على منصة الانستقرام، تمكنت من خلاله تكوين قاعدة جماهيرية كبيرة ويتابعها العديد من الشخصيات المرموقة في المجتمع، بالإضافة الى ذلك تنشر مقاطع فيديو مصورة تناقش من خلاله عدة قضايا متنوعة تخص المرأة وغيرها، والوصول لحسابها الرسمي أنقر هنا.

نادين الدويغري زوجة هشام

تزوجت نادين من الاعلامي المتميز هشام في عام 2009، وأثمر زواجهم على انجاب ثلاثة أبناء وهم يوسف وعبدالملك وابنتهم هيا، والجدير بالذكر بأن هشام يزاع صيته كثيرا في الوسائل الإعلامية حيث يتولى العمل في الكثير من المناصب منها قام بتأسيس شركة إنتاج خاصة له لانتاج المسلسلات والأعمال الفنية، علاوة على ذلك هو شخصية محبوبة يتواصل مع جماهيره من خلال المنصات الالكترونية ونقدم حسابه على الانستقرام هنا.

الى هنا نصل لنهاية المقال الذي تحدث عن من هي نادين الدويغري ويكيبيديا، والذي تعرفنا من خلاله على نادين وزوجها وابنائها وحساباتهم على منصة الانستقرام