من هي زوجة ناصر القصبي ويكيبيديا

من هي زوجة ناصر القصبي ويكيبيديا، يعتبر الممثل السعودي ناصر من أشهر الشخصيات الكوميدية في الوطن العربي، حيث يمتلك قاعدة جماهيرية واسعة وشعبية كبيرة، شارك في العديد من المسلسلات والبرامج ولانه ممثل مشهور يبحث العديد عن معلومات حول حياته الشخصية، وهذا ما سوف نجيب عنه عبر موقع البلد نيوز.

من هي زوجة ناصر القصبي ويكيبيديا

تعتبر بدرية البشر هي زوجة الممثل السعودي ناصر القصبي، وهي كاتبة واعلامية ولدت في مدينة الرياض بالسعودية من مواليد عام 1965 ميلادي وعمرها 58 سنة، نالت على درجة البكالوريوس في الدراسات الاجتماعية وشهادة الدكتوراه في تخصص فلسفة الآداب، اتجهت نحو الكتابة في عمر صغير وبرعت في هذا المجال، حيث عملت محررة في صحيفة الرياض وشاركت في العديد من الأمسيات الشعرية والندوات القصصية.

شاهد ايضا: من هي الفنانة أمل عباس ويكيبيديا

 

كم أبناء ناصر القصبي

يمتلك ثلاثة أبناء وهم مهند وراكان وهالة من زوجته الكاتبة السعودية بدرية البشر، علاوة على ذلك فان ناصر القصبي ممثل كوميدي سعودي ولد في عام 28 نوفمبر 1960 وعمره 63 سنة، التحق في جامعة الملك سعود كلية الزراعة، يمتلك موهبة التمثيل منذ ان كانت صغير حيث تمثل ظهوره الأول عبر مسرحية التائه، ومن هنا انطلق بالمسيرة الفنية وأصدر مسلسل طاش ما طاش الذي حقق نجاح ونسب مشاهدة مرتفعة في الوطن العربي.

من هي زوجة ناصر القصبي ويكيبيديا
من هي زوجة ناصر القصبي ويكيبيديا

كم عدد زوجات ناصر القصبي

فقط متزوجة من بدرية عبدالله البشر ولديه أطفال منها، حيث تجمعهما علاقة جيدة بعيدة عن الأضواء والشهرة، ويقيمان في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، ويكني ناصر القصبي أبو راكان ابنه البكر، ويحمل الجنسية السعودية، وتجدر الإشارة بجانب عمله بالتمثيل يتولى منصب رئاسة أول جمعية مهنية في المملكة السعودية خاصة بمجال الفنون الأدائية والمسرح.

انستقرام بدرية البشر

تمتلك الكاتبة والروائية السعودية حساب لها على منصة الانستقرام، حيث تملك العديد من المتابعين في مختلف أنحاء الخليج العربي، وذلك لأنها من الشخصيات النسائية البارزة في المجتمع العربي، حيث تقدم برامج إذاعية تسلط الضوء من خلالها على القضايا المهمة في المجتمع السعودي، وتشارك ذلك على حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، ونقدم الانستقرام بالنقر هنا. 

الى هنا نصل لنهاية المقال الذي تحدث عن من هي زوجة ناصر القصبي ويكيبيديا، سلطنا الضوء عبر مقالنا السابق على معلومات مهمة عن زوجة الممثل ناصر كذلك معلومات عنه.