من هي زوجة الفنان احمد سعد ويكيبيديا

من هي زوجة الفنان احمد سعد ويكيبيديا، أحمد سعد هو فنان ومطرب مصري مشهور بصورة واسعة، قدم العديد من الأعمال الفنية التي لاقت نجاحاً وشهرة واسعة على مستوى الوطن العربي، ويتساءل الكثير من الجماهير عن زوجته، وفي موقع البلد سوف نتحدث عن زوجة الفنان أحمد سعد.

من هي زوجة الفنان احمد سعد ويكيبيديا

تزوج الفنان أحمد شعر خلال حياته أربع مرات، وفيما يلي سوف نتعرف على زوجاته الأربعة بالترتيب:

  • لبنى بيومي، هي زوجته الأولى، وكانت من خارج الوسط الفني.
  • الفنانة ريم البارودي، وهي الزوجة الثانية تزوج منها في العام 2017 ميلادي.
  • الفنانة سمية الخشاب، وهي الزوجة الثالثة، تزوج منها في العام 2019 م.
  • مصممة الأزياء علياء بسيوني، وهي الزوجة الرابعة والأخيرة في العام 2023 م.

شاهد أيضاً: من هي زوجة احمد صلاح حسني ويكيبيديا

علياء بسيوني زوجة أحمد سعد

تزوج الفنان أحمد سعد زوجته الرابعة والحالية علياء بسيوني، وهي عارضة أزياء تحمل الجنسية المصرية، ولدت في مدينة القاهرة عاصمة مصر في عام 1995 ميلادي، وتبلغ من العمر 27 عاماً، اعمل كخبيرة موضة وتجميل على مواقع التواصل الاجتماعي، تزوجت من أحمد سعد عقب انفصاله عن الفنانة سمية الخشاب، ومازالت على ذمته حتى الآن.

من هي زوجة الفنان احمد سعد ويكيبيديا

أبناء أحمد سعد

رزق الفنان المصري أحمد سعد باثنين من الأبناء وهما جودي أحمد سعد وأحمد أحمد سعد، أنجبتهما زوجته الأولى لبنى بيومي، وهما الآن منفصلا عن بعضهما بسبب حدوث الكثير من المشاكل فيما بينهما، وتسببت المشاكل في انفصالهما عدة مرات، تزوج منها في عام 2006 وانفصلا في عام 2011 ميلادي، كان انفصالهما بطريقة ودية ومحترمة من أجل أبنائهما.

شاهد أيضاً: من هي زوجة زياد برجي

إلى هنا ونصل الى ختام مقالنا، تعرفنا في هذا المقال حول من هي زوجة الفنان احمد سعد ويكيبيديا، وذكرنا لكم علياء بسيوني زوجة أحمد سعد، وذكرنا لكم أبناء أحمد سعد.