من هو شريف طانيوس ويكيبيديا

من هو شريف طانيوس ويكيبيديا، يعتبر خبير التجميل شريف طانيوس أحد أشهر الشخصيات المعروفة في العالم العربي، ويعد أبرز خبراء التجميل في مصر، وعبر موقع البلد نيوز سوف نوافيكم بكافة التفاصيل.

من هو شريف طانيوس ويكيبيديا

يعتبر شريف طانيوس شاب مصري ويحمل الجنسية اللبنانية، يبلغ من العمر 28 عاما، ولد بتاريخ 26 من شهر أغسطس 1994، عمل في تخصص التجميل، تعلم في أكاديمية التجميل الصاعدة في صناعة التجميل، منذ زمن قديم نال شهرة كبيرة من خلال منصات التواصل الاجتماعي.

من هو شريف طانيوس ويكيبيديا
من هو شريف طانيوس ويكيبيديا

شريف طانيوس انستقرام

يمتلك شريق طانيوس الكثير من الحسابات الشخصية على السوشيال ميديا حيث يقوم بالعمل على تحميل الكثير من الصور المكياج وقصات الشعر الرائعة لأكبر النجوم من خلال حسابه، واستطاع أن يحقق شهرة واسعة وضخمة عبر السوشيال ميديا، يبلغ عدد المتابعون عبر حسابه على الانستقرام أكثر من 500 ألف متابع من جميع بقاع العالم، ونستطيع متابعة حساب شريف طانيوس انستقرام من هنـــــــــا.

شاهد أيضا: من هو زوج سارة الودعاني السيرة الذاتية

ديانة شريف طانيوس

اشتهر الخبير شريف طانيوس في الوطن العربي شهرة واسعة وله جمهور كبير من المتابعون يرغبون بمعرفة المزيد عن حياته الشخصية حيث انه يعتنق الديانة المسيحية، حيث أصبح من الخبراء الذين يتعامل معه كبار النجوم وبات ترند عبر أبرز المنصات الاجتماعية.

شاهد أيضا: من هو بدر شاكر السياب ويكيبيديا

شريف طانيوس وياسمين صبري

يتعامل الخبير شريف طانيوس في مجال عمله مع أكبر النجوم في الوسط الفني ومنهم ياسمين صبري، ومن خلال ذلك نشر عبر حسابه الشخصي صور تجمعه مع الفنانة ياسمين صبري الذي جعله تريند السوشيال ميديا حيث لاقت انتقاد من خلال متابعيه، حيث لقب بأكبر خبراء التجميل بالشرق الأوسط.

في ختام مقالنا هذا الذي بعنوان من هو شريف طانيوس ويكيبيديا، حيث ذكرنا أبرز المعلومات المهمة والخاصة وكل ما يتعلق من تفاصيل حول خبير التجميل شريف طانيوس.