من هو انس زوج سنومه السيرة الذاتية

من هو انس زوج سنومه السيرة الذاتية

من هو انس زوج سنومه السيرة الذاتية، انتشرت عدت مواقع وتطبيقات كثير في السنوات الأخيرة خاصه في الوطن العربي فانتشر بشكل كبير فظهر كثير من المشاهير من خلال نشر مقاطع ليومياتهم من اجل زيادة المتابعين والشهرة، وكان من بينهم المؤثرة الاجتماعية المشهورة سانوما انس التي تعرض مقاطع الفيديو بصورة يومية، نورد في هذا المقال من موقع أهم المعلومات حول سنومه.

 من هي سانوما أنس

تعتبر سانوما من الناشطات عبر منصات التواصل الاجتماعي، هي ناشطه سعودية على المواقع الاجتماعية وانشهرت من خلال مقاطع الفيديو التي تعرضها تتعلق بالمكياج والطريقة الصحيحة لاستخدامه وايضا التعامل مع القضايا المختلفة وكذلك فيديوهات مضحكة ومرح وهي تحاول كل يوم نشر فيديوهات بشكل كبير للمتابعين فاكتسبت  سنومه في اخر العوام كثير من المتابعين بسبب المحتوى الذي تقدمه.

السيرة الذاتية سنومه أنس

نتحدث عن سينوما أنس وهي احد الشخصيات النسائية التي اكتسبت الشهرة كبير من خلال نشر المقاطع المتعلقة في المكياج والموضة في المملكة العربية السعودية والوطن العربي.

  • اسمها الحقيقي: سانوما علي العتيبي.
  • مكان الولادة: المملكة العربية السعودية.
  • جنسيتها: يمني، وسعودية
  • الحالة الاجتماعية: متزوجة.
  • اسم الزوج: أنس.
  • عدد الأبناء: طفلة واحدة.

شاهد ايضا: من هو حافظ عبد الرحمن ويكيبيديا

من هو انس زوج سنومه السيرة الذاتية

انس هو مدرب ولاعب رياضي سعودي وظهرت هوية انس بعد ما خرجت سنومه عبر حسابة الرسمي وأكدت بعدم زواجها الاعتراف بابنته وكانت سنومه ترفض التصريح باسم زجها في بداية الزواج  عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكان زوجها يرفض الظهور وإعلان اسمة امام الجمهور او المتابعين وكان هذا اتفاق بينهما.

وفي هذا المقال تحدثنا عن من هو انس زوج سنومه السيرة الذاتية، والتي تعتبر من المشهورات في مواقع التواصل الاجتماعي واهم الشخصيات في الوطن العربي بالتأثير على المتابعين.