من هو اذكى حيوان ويكيبيديا

من هو اذكى حيوان ويكيبيديا

من هو اذكى حيوان ويكيبيديا، منتشر الحيوانات في جميع العالم ويجد حوينات برية وبحرية وحيوانات لطيفة وشرس ويوجد كثير من الحيوانات اللطيفة التي تتربى بالبيت ويوجد حوينات ذكية سوف نتحدث في هذا المقال عبر موقع البلد نيوز عن من اذكى الحيوانات.

من هو اذكى حيوان بعد الإنسان

يعتبر إنسان الغاب على وجه الخصوص أحد أكثر الحيوانات ذكاءً بعد البشر، من الصعب التشكيك في ذكاء القردة الكبيرة، أكثر من 96 بالمائة من الحمض النووي متطابق للغاية، علاوة على ذلك توجد روابط ثقافية قوية ونظام تواصل بين الأنواع بين إنسان الغاب. تتعايش هذه المخلوقات الذكية المتماسكة اجتماعيًا في مجموعات سكانية متباعدة على نطاق واسع

هل الدلفين أذكى حيوان

تعيش الدلفين هو أكثر الثدييات ذكاءً التي في المياه، ووجد بحث حديث أن دماغه “أكبر بكثير مما يحتاجه جسمه لوظائف الجسم الأساسية”. كما أنه يمتلك مهارات اجتماعية وفضولًا طبيعيًا مشابهًا لمهارات البشر، الدلافين قادرة أيضًا على التعلم ولديها مفردات معقدة ولديها مستوى عالٍ جدًا من التطور العاطفي. لديهم أيضًا شخصياتهم الخاصة، ويمكنهم التعرف على أنفسهم في المرآة، ويمكنهم استخدام هذه الأداة لتحليل أجسادهم وتحديد الأعراض غير المكتشفة.

شاهد ايضا: ما هو الحيوان الذي عندما يموت لا يتم دفنه إلا بحضور الشرطة ولماذا

من هو اذكى حيوان ويكيبيديا

نظرًا لأن الشمبانزي والبشر يتشاركون 99٪ من حمضهم النووي والعديد من القدرات المعرفية، يبدو من المنطقي أن نبدأ قائمتنا بأحد أقرب أقربائنا الأحياء. اختبر الباحثون مجموعة من طلاب الجامعات، ومجموعة من الشمبانزي المراهق، ومجموعة من الشمبانزي البالغ في دراسة أجريت عام 2007. الاختبار، متضمن: بعد النظر إلى شاشة تعمل باللمس مع قائمة بالأرقام في كل مجموعة لأقل من ثانية، كان على الأشخاص الخاضعين للاختبار أن يتذكروا مكان كل رقم في القائمة والمثير للدهشة أن مجموعة الشمبانزي الأكبر سناً كان أداؤها مشابهًا لطلاب الجامعة، لكن أداء صغار الشمبانزي كان أفضل.

تحدثا في هذا القال حول من هو اذكى حيوان ويكيبيديا بعد الانسان وفي العالم وتحدثنا أيضا عن الدلفين و تحدثنا عن حيوان الشمبانزي وهو حيوان ذكي جدا ومن اذكى الحيوانات في العالم.