ما هي مبادرة الرئيس لدعم صحة المرأة log in

ما هي مبادرة الرئيس لدعم صحة المرأة log in، قام الرئيس السيسي بتقديم مبادرةَ لدعمَ صِحة المرأة، وتعد المرأة هي عنصر أساسي ومهم في المجتمعات العربية والغربية، فهي تدخل في كافة المجالات السياسية والاجتماعي والاقتصادية وكذلك هي عنصر أساسي في المنزل فهي الأم المربية للأجيال القادمة، وفي موقع البلد سوف نتحدث عن مبادرة الرئِيس في دعمَ صِحة المرأة.

ما هي مبادرة الرئيس لدعم صحة المرأة log in

انتشرت مؤخراً مصطلح دعمَ صَحة المرأةَ بشكل واسع، هذا المفهوم يشتمل على الكثير من المجالات الصحية التي ينبثق منها الدراسات الصحية التي تتعلق بالأنثى، هذا المفهوم يختص في دراسة صحة السكان، وفي منظمة الصحة العالمية معروفة على أنها حالة من اكتمال الصحة العقلية والبدنية والاجتماعية.

شاهد أيضاً: رابط نتائج الدبلوم العام 2023 سلطنة عمان الفصل الثاني

التسجيل في مبادرة الرئيس لدعم صحة المرأة 2023

قدم الرئيس المصري مبادرةَ في دعِم صِحة المرأة، ودخل في هذه المبادرة ما يزيد عن عشرين مليون إمرأة.

  • هذه المبادرة هدفها الأساسي هو الكشف المبكر عن مرض سرطان الثدي، وبعد إجراء الفحوصات اللازمة لهم تم اكتشاف 8600 حالة مصابة بمرض سرطان الثدي.
  • وكان هناك حوالي 60% منهم في مراحل متأخرة، وبعد هذه الحملة انخفضت النسبة إلى %30.
  • كما أن هذه المبادرة اكشف عن الإصابة بالأمراض المزمنة والتي مثل السكر وضغط الدم وقياس الطول والوزن، وهذا يقيس معدل السمنة، ويمنح نصائح في التوعية وتنظيم الأسرة.
ript>

ما هي <yoastmark class=

رابط التسجيل في مبادرة الرئيس لدعم صحة المرأة 2023

يمكن لكافة النساء اللواتي لم يقمن بالتسجيل في مبادرة دعم صحة المرأة، تسجيل الدخول إلى الموقع الإلكتروني والتسجيل في الموقع للفحص، ومن لا يعرف طريقة التسجيل سنرفقها في الخطوات التالية :

  • الدخول إلى الموقع الالكتروني المخصص لدعم صحة المرأة ” من هنا“.
  • ادخال الاسم ورقم المرور في الخانات المخصصة.
  • النقر على خيار تسجيل دخول.
  • كافة الفحوصات تتم من خلال مبادرة دعم صحة المرأة مجاناً.
  • تجرى للسيدات من عمر 18 عام وما فوق.

شاهد أيضاً: رابط التقديم على الكلية العسكرية 2023 taj.mol.gov.om

إلى هنا ونصل الى ختام مقالنا، تعرفنا في هذا المقال حول ما هي مبادرة الرئيس لدعم صحة المرأة log in، وذكرنا لكم التسجيل في مبادرةَ الرئِيس لدعمَ صِحة المرأة 2023، وتحدثنا حول رابط التسجيل في المبادرة.