كم عمر الفنانة داليدا خليل وما هي ديانتها

كم عمر الفنانة داليدا خليل وما هي ديانتها

كم عمر الفنانة داليدا خليل وما هي ديانتها، تُعد داليدا خليل هي واحدة من الشخصيات كثيرة المواهب الفنية فهي مشهورة كونها مغنية وفنانة تمثيلية وراقصة حيث بدأت مسيرتها الفنية في عامها التاسع عشر وقد تألقت بأبدعها دائما وتمكنت من إثبات جدارتها وقوتها الفنية بوقوفها أمام كبار الساحة الفنية المليئة بنخبة مميزة وقديرة من النجوم.

كم عمر الفنانة داليدا خليل

ولدت الفنانة داليدا خليل بعام 1988ميلادي وتبلغ من العمر 35 عاماً، فهي من مواليد دولة لبنان وتحديداً في قضاء زغرتا ببلدة مزرعة النهر في شمال لبنان، فترجع اصولها لأسرة مسيحية وهي ابنه اخيها للفنانة اللبنانية الشهيرة لورا خليل كما يوجد لديها ثلاث اخوات وهما ساندي خليل كريستيل خليل وديالا خليل.

ماهي ديانة داليدا خليل

تعتنق الممثلة اللبنانية داليدا أنطوان خليل الدين المسيحي، حيث تقيم في بلدها لبنان وتهتم بشعائرها الدينينة الخاصة بهم وبديانتهم المسيحية فهي حاصلة على الجنسية اللبنانية، كما حصدت ونالت الممثلة اللبنانية داليدا عبر مشوار حياتها الفني على العديد من المحطات الهامة والتي كانت من أحد الأسباب في شهرتها بشكل كبير سواء كان محلياً أو عالمياً.

الحالة الاجتماعية لداليدا خليل

ما زالت الفنانة اللبنانية داليدا خليل هي عزباء لوقتنا هذا حيث لم تصرح بشكل رسمي حول أرتباطتها او زواجها رغم من انتشار بعضاً من الشائعات التي تؤكد حول ارتباطها مع الفنان اللبناني ميشال قزي في حين لم تؤكد أو تنفي صحة تلك الأخبار لحتى الآن، فقد صرحت فقط بأنها تعيش مع والدتها وأخواتها بعد وفاة والدها بشكل مفاجئ، وفي حين وفاته والدها حملت على نفسها بشكل كامل مسؤولية البيت.

شاهد أيضا: كم عمر الفنانة أمل عباس السيرة الذاتية

داليدا خليل انستقرام

امتلكت اللبنانية داليدا انطون خليل حساب موثق على منصة انستغرام باسم Dalidakhalilofficial ويتابعها العديد من الاشخاص على مستوى العالم وعليه أكثر من 2.6 مليون متابع ومتابعة، حيث تقوم بمشاركتها الصور ومقاطع من الفيديوهات لمتابعيها بشكل مستمر وما يخص حياتها الخاصة وتنشر لهم أبرز الأعمال الفنية التي تقدمها.

لهنا قد وصلنا لنهاية هذا المقال بعنوان، كم عمر الفنانة داليدا خليل وما هي ديانتها، حيث تعرفنا على عمرها وديانتها، كما تعرفنا على الحالة الاجتماعية لداليدا خليل، وعرضنا لكم اسم داليدا خليل على منصة انستقرام.