فيديو احتراق برج ايفل

فيديو احتراق برج ايفل

فيديو احتراق برج ايفل، يعتبر برج ايفل من ابرز المعالم الاثرية في فرنسا، حيث محط أنظار السياح من مختلف أنحاء العالم، وانتشرت في الفترة الاخيرة صور ومقاطع فيديو يجسد احتراقه فما هي حقيقة ذلك، ومن خلال موقع البلد نيوز سوف نتعرف على أهم التفاصيل المتعلقة في احتراقه.

فيديو احتراق برج ايفل

تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مشاهد تمثل حرق برج ايفل احتجاجا على مقتل الشاب نائل، ولكن نفت المصادر الاخبارية الموثوقة ذلك واشارت الى ان هذا يعود لصور قديمة ولا صحة لما يتم نشره حول حرق البرج، وأضافت بأن الصور المنشورة تعود لأحداث عام 2005 وان الدخان الصادر من البرج كان لألعاب نارية تم إطلاقها بمناسبة الاحتفال بالعيد الوطني الفرنسي.

 

ماذا يوجد في برج ايفل من الداخل

يحتوي البرج على عدة طوابق حيث الطابق الأول يتألف من 58 مطعم، يتيح اطلالة مميزة من جه منظر خلاب لمدينة باريس والمنظر الآخر داخل البرج، حيث يتمكن الزائر من رؤية المشاهد والآثار التي تتعلق بتاريخ البرج، خاصة السلالم الحلزونية المخصصة للصعود، بالاضافة الى ذلك هناك متحف يتضمن العديد من التحف الاثرية الذي سوف تشاهدها اول مرة في حياتك، والعديد من التفاصيل النادرة الجذابة توجد داخل برج ايفل.

ript>

شاهد ايضا: فيديو القبض على سلوان موميكا

متى انشاء برج ايفل

تأسس البرج في 28 يناير عام 1887 ميلادي بينما الافتتاح كان في عام 31 مارس 1889، حيث مصنوع من مادة الحديد الصلب ويقع في مدينة جناين الشامب دى مارس بالعاصمة باريس دولة فرنسا، ويتميز بالموقع الاستراتيجي المميز على ضفاف نهر السين، منذ إنشاء البرج واستطاع ان يجذب السياح إليها وأصبح من المعالم المميزة في جميع انحاء العالم، حيث يتهافت إليه الاشخاص للتعرف على تفاصيله والتقاط الصور بجانبه.

الى هنا نصل لنهاية المقال الذي تحدث عن فيديو احتراق برج ايفل، حيث تعرفنا عبر مقالنا السابق على ابرز التفاصيل المتعلقة في برج ايفل من حيث التأسيس كذلك تكوينه الداخلي.