عبارات عن اول يوم دراسي لبنتي 1445

عبارات عن اول يوم دراسي لبنتي 1445
عبارات عن اول يوم دراسي لبنتي 1445

عبارات عن اول يوم دراسي لبنتي 1445، وهي تعد من أجمل الكلمات التحفيزية للأبناء في أول يوم لهم في المدرسة لما له من دور إيجابي في تحسين ثقة الأولاد في ذاتهم، ومن خلال موقعنا البلد نيوز سوف نتعرف على اجمل عبارات عبارات عن اول يوم دراسي لبنتي 1445.

عبارات عن اول يوم دراسي لبنتي 1445

تحتوي هذه العبارات على كلمات من شأنها تعزيز الثقة بالنفس لدى الفتيات مع بداية العام الدراسي الجديد، وتأتي في عدد كبير من الخيارات المهمة، اخترنا لك منها ما يلي:

جملة الأول في بداية عام دراسي جديد ناجح، أهنئك ابنتي العزيزة، وأهنئ نفسي على هذا الإنجاز المميز. أنت حب حياتي وشمعة أيامي وقصة الحب التي أعشقها. بكل تفاصيلها.
الجملة الثانية المدرسة هي قصة فخر سنسترجعها لاحقًا في الذاكرة. إنها لحظات لا يمكن نسيانها مهما عشنا من سنوات، فكن جديراً بصنع ذكريات سعيدة.
الجملة الثالثة في بداية العام الدراسي أرسلك إلى المدرسة، وأرسل قلبي معك، لأنك الحبيب الذي طالت معه أيامي، فاحرص على أن تتحقق أحلامك الجميلة، والأحلام التي أنا ووالدك لم نتمكن من تحقيق ذلك.
الجملة الرابعة ابنتي العزيزة، المدرسة لها دور رائد في رؤيتنا الكريمة لأنفسنا، فهي أجمل قصتنا التي تغنيها حروف كلماتنا وسياق ذكرياتنا بعد أن نجحنا وأبدعنا.

تغريدات في أول يوم دراسي لابنتي 1445 تويتر

هذه إحدى التغريدات الجميلة التي تزيد من فرحة العام الدراسي الجديد، وتتضمن مجموعة واسعة من خيارات الحب، وقد اخترنا لكم الباقة الخاصة التالية:

  • وبمناسبة العام الدراسي الجديد يسعدني أن أحتفل بهذه المناسبة، لأنها المناسبة التي تتحرك فيها ابنتي نحو بداية الطريق نحو أحلامها التي تناسب طموحها وإصرارها.
  • إليك ابنتي الجميلة أكتب أطيب الكلمات وأحلى المشاعر، لأنك الحبيبة التي تستحق السعادة، ومع بداية العام الدراسي الجديد أجد بين هذه الحروف الفرصة للتعبير عن حبي الذي لا يمكن أن يكون موصوفة بالكلمات.
  • من أجلك يا ابنتي أنسج القلب وأغمسه في ماء الورد ورائحة الياسمين ليكون حاضراً في حضورك، أنت أغلى من طبع حضورك الجميل في بداية العام الدراسي. مبارك لنا ولكم.

شاهد أيضا: عبارات عن نهاية العام الدراسي 1444 / 2023

دعاء لابنتي في أول يوم دراسي عام 1445

الدعاء هو أجمل طريقة يرحب بها المسلم بالعام الدراسي، لأن الدعاء هو أسرع حلقة تربط العبد بالله عز وجل، وأهم الأدعية لابنتي هي كما يلي:

  • اللهم يا حي يا قيوم يا من يجيب المضطر إذا دعاك كن مع ابنتي على كل طرق العلم وارشدها في المدرسة إلى ما فيه الخير والسلامة، اللهم اهديها الأقوال والأفعال، وتزيد من تركيزه.
  • يا إلهي ربي الكريم أسألك في صباح يوم ابنتي الدراسي أن تشرق قلبها بنور العلم وترزقها من الخير والسلامة والهداية ما يجعلها تتقدم في سلم الدرجات وتتصدر لها نحو أحلامها في أمان تام.
  • يا إلهي، ابنتي الأقرب إلى قلبي، أسألك في بداية العام الدراسي الجديد أن تستودعها رعايتك دون أن تنام وأن تزيدها نجاحا لتكون في قمة النجاح وتحقيق الأحلام.

وفي ختام مقالنا هذا عبارات عن اول يوم دراسي لبنتي 1445، لقد ذكرنا اهم وابرز المعلومات التي تتعلق في هذا الموضوع، وتعرفنا على اجمل العبارات في اول يوم دراسي لبنتي.