صور حفل زفاف العنود سعود تويتر

صور حفل زفاف العنود سعود تويتر
صور حفل زفاف العنود سعود تويتر

صور حفل زفاف العنود سعود تويتر، تصدرت كافة محركات البحث ومنصات التواصل الاجتماعي بصور زفاف النجمة السعودية العنود حيث تميزت بإطلالة جميلة لفت انتباه المشاهدين ونالت على تعليقات ايجابية كثيرة، حيث شاركت متابعيها على كل من منصة التويتر والانستقرام صور من جلسة التصوير الخاصة بها، وعبر موقع البلد نيوز سوف نتطرق بالحديث عن العنود وتفاصيل متنوعة عن حياتها.

صور حفل زفاف العنود سعود تويتر

شاركت الفنانة السعودية العنود مجموعة من الصور لجلسة التصوير الخاصة بحفل زفافها على أحمد علي، وبدت انيقة جدا حيث ارتدت فستان من تصميم حيدر حسون، وكان ناعم جدا يتضمن بعض الزخارف البسيطة وكأنه مستوحى من عالم الجمال، علاوة على ذلك نشر المصور المسؤول عن الجلسة عدة صور للفنانة وزوجها منها صورا بالأبيض واخرى بالاسود.

من هو احمد علي زوج العنود سعود

يعتبر أحمد علي علي شاب مصري من مواليد عام 1986 ميلادي ويبلغ من العمر سبعة وثلاثين عاما، حيث ولد وترعرع في جمهورية مصر العربية ويحمل الجنسية المصرية، تخرج من جامعة عين شمس بشهادة بكالوريوس تجارة ومحاسبة، وشغل العديد من المناصب المتنوعة ومنها العمل لمدة عشر سنوات في مجال صناعة الإعلام، بالاضافة الى ذلك شغل منصب تقديم العلامات التجارية لمجموعة من الشركات المحلية والعالمية، ويكبر العنود بحوالي سبع أعوام.

شاهد ايضا:من هي زوجة الفنان محمد عبده ويكيبيديا

تفاصيل زواج العنود سعود

شاركت الفنانة جماهيرها بعض من مقتطفات حفل الزفاف وصور لها هي وزوجها، ونشرت تغريدة على منصة التويتر تقول من خلالها “الحمدلله.. الفأل لكم”، ولاقى منشورها تفاعل كبير من المتابعين حيث تمنوا لهما حياة سعيدة، واحتفلت الفنانة ضمن مجموعة من الأهل والأصدقاء وبعض من الفنانين، وكانت أجواء حفل الزفاف تسودها الفخامة والاناقة، تجدر الاشارة بان العنود تصنف واحدة من أشهر الشخصيات الخليجية التي لمع اسمها في الدراما وقدمت العديد من المسلسلات الناجحة.

كم عمر العنود سعود

تبلغ من العمر ثلاثين عاما حيث ولدت في الخامس من شهر أبريل عام 1993 ميلادي، نشأت العنود في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية،  درست الاتصال الجماهيري في إحدى جامعات السعودية، وسافرت إلى مصر لاستكمال دراستها العملية في مجال الإخراج والتمثيل والتحقت بالعديد من الدورات حتي تطور من مهاراتها التمثيلية وبدأت في الظهور عام 2022.

الى هنا نصل لنهاية المقال الذي يتحدث عن صور حفل زفاف العنود سعود تويتر، حيث تناولنا العديد من التفاصيل المتنوعة التي تدور حول العنود وحفل زفافها وزوجها من يكون، كذلك تعرفنا على عمرها الحقيقي.