رابط وطريقة حجز تذاكر حفلة رابح صقر في موسم جيمرز 2023

رابط وطريقة حجز تذاكر حفلة رابح صقر في موسم جيمرز 2023، تعد من الحفلات الغنائية المهمة التي سوف يتم تنظيمها في الفترة القادمة وذلك من فعاليات موسم الجيمرز، والذي سوف ينظم تحت اشراف من هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، حيث يريد الفنان السعودي القدير رابح صقر تقديم الحفل الرائع والعالمي حيث تم بيان تفاصيله في الأيام القليلة الفائتة، وعن طريق موقع البلد نيوز، سوف نتحدث عن الحفل.

حفلة رابح صقر في موسم الجيمرز 2023

قامت هيئة الترفيه السعودية بالتصريح عن فعاليات موسم الجيمرز والذي سوف ينظم  من خلال حضور عالمي في الأيام القليلة القادمة، وسوف ينضم في الموسم الكثير من الفنانين العالمين والسعوديين، وذلك بهدف تقديم حفل يليق بمقام المملكة العربية السعودية.

موعد حفلة رابح صقر 

في ذات السياق جاءت حفلة رابح صقر في موسم الجيمرز في يوم الجمعة الذي يوافق السابع من يوليو 2023، وهذا في تمام الساعة 5 عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، حيث سوف يتم على مسرح محمد عبده.

اقرأ أيضا: رابط الحرس الوطني استعلام برقم الهوية 1444

كيفية تذاكر حفلة رابح صقر في موسم الجيمرز 2023

بإضافة إلى هذا سمحت الهيئة حجز التذاكر عن طريق اتباع التالي:

  • التوجه إلى موقع حجز التذاكر ’’من هنــــا’’.
  • نختار ايقونة حجز التذاكر.
  • نختار عدد التذاكر ونوعية التذاكر التي نريد حجزها.
  • نؤكد عملية الحجز.
  • تسديد الرسوم اللازمة.

رابط وطريقة حجز تذاكر حفلة رابح صقر في موسم جيمرز 2023

تقوم الهيئة في الوقت الحاضر، على الانتهاء من آخر الاستعدادات لاستقبال الذين حجزوا لحضور الحفل المرتقب إقامته على مسرح محمد عبده في المملكة العربية السعودية، حيث تستطيع حجز التذاكر عن طريق التوجه إلى موقع حجز التذاكر riyadh.platinumlist.net. كما ينبغي اتباع التعليمات المذكورة أعلاه.

وفي ختام مقالنا نكون قد تطرقنا لموضوع رابط وطريقة حجز تذاكر حفلة رابح صقر في موسم جيمرز 2023، وتعرفنا أيضا على كيفية حجز تذاكر وموعد حفلة رابح صقر في موسم الجيمرز.