من هي الفنانة أمل عباس ويكيبيديا

من هي الفنانة أمل عباس ويكيبيديا، واحدة من أشهر الفنانات والممثلات في دولة العراق، وقد تصدر اسمها عناوين ومحركات البحث بصورة واسعة في الساعات الأخيرة، وذلك بعد الإعلان عن وفاتها في صباح اليوم بعد اصابتها بمرض تسمم في الكبد، فمن هي الفنانة أمل عباس سوف نتحدث من خلال موقع البلد نيوز عنها وما هي أهم المحطات في حياة الفنانة أمل عباس.

من هي الفنانة أمل عباس ويكيبيديا

تعتبر أمل عباس واحدة من أشهر الشخصيات في الوسط الفني العراقي، ولدت في البصرة العراق عام 1960 ميلادي، وتحمل كل من الجنسية العراقية والجنسية المصرية، التي حصلت عليها بعد زواجها من رجل أعمال مصري، وقدمت امل عباس مجموعة من أهم الاعمال الفنية في الدراما العراقية.

من هي الفنانة أمل عباس

كم عمر أمل عباس

تبلغ الفنانه والممثلة العراقية أمل عباس 63 عام من عمرها، فهي ولدت بتاريخ 27 ابريل من العام 1960 ميلادي في مدينة البصرة بالعراق، تحمل الفنانة أمل عباس الجنسية العراقية فهي من أسرة تعود اصولها لدولة العراق، كما وأنا استطاعت أن تأخذ الجنسية المصرية بعد زواجها من رجل مصري يدعى ناصر، وإنجابها منه لأبنائهم الاثنين دانا ومحمد.

مسلسل أمل عباس الحيالة

شاركت أمل عباس في عدد كبير من الأعمال الفنية المختلفة، والتي استطاعت من خلالها تحقيق شهرة واسعة في جميع أنحاء دولة العراق والعالم العربي، وقدمت العديد من الأدوار المهمة في حياتها، أهمها كان دورها في مسلسل الحيالة الذي قدمت فيه شخصية حكيمة، وكانت من أفضل الشخصيات التي قدمتها أمل في حياتها.

شاهد أيضا: ما هو مرض أمل عباس.

وفي ختام المقال الذي يتحدث عن من هي الفنانة أمل عباس ويكيبيديا، نكون قد تمكننا من أن نتعرف على الفنانه أمل عباس من هي وأهم المعلومات عنها وعن حياتها الشخصية.