أفضل ساعة رياضية لحساب السعرات الحرارية 2023

أفضل ساعة رياضية لحساب السعرات الحرارية 2023
أفضل ساعة رياضية لحساب السعرات الحرارية

أفضل ساعة رياضية لحساب السعرات الحرارية، يتبع العديد من الاشخاص نظام حساب السعرات الحرارية من اجل انقاص الوزن كذلك المحافظة على وزنهم، ويتم ذلك بناء على قدر محدد من السعرات المسموح لهم تناولها خلال اليوم، ومن حسن الحظ ان التطور التكنولوجي قدم لهم ساعة لحساب ذلك، عبر موقع البلد نيوز سوف نتعرف عليهم.

أفضل ساعة رياضية لحساب السعرات الحرارية

تشكل الساعة أهمية بالغة لدى مالكها، حيث صممت من أجل متابعة المؤشرات الحيوية في جسم الإنسان، كذلك حساب معدل ضربات القلب ونسبة حرق الدهون، وعدد السعرات، ونستعرض اليكم امثلة على أفضل انواع هذه الساعات فيما يلي:

ساعة ابل واتش

تعتبر هذه الساعة من افضل انواع الساعات المقترحة لحساب السعرات الحرارية، حيث ان الشركة المسؤولة عن انتاجها هي شركة أبل المعروفة، وتتميز بالعديد من الصفات والتي منها مقاومة لاشعة الشمس، تصميم جذاب ومنها عدة الوان الذهبي والفضي.

ساعة كاسيو جي شوك

تصنف واحدة من الساعات المميزة في حساب سعراتك الحرارية، حيث تتميز بأنها مقاومة للصدمات كذلك الماء، صممت بشكل جذاب وتتكون من مواد ذات جودة عالية، تحتوي على لمبة صغيرة لمساعد الشخص على قراءة البيانات، بالاضافة الى ذلك تعتبر خيار مثالي للشخصيات الرياضية بسبب الصفات العالية التي تتضمنها.

سامسونج جلاكسي اكتيف

تعتبر ساعة متكاملة المواصفات حيث تتألف من خدمة مساعدة بالصوت، وتستطيع تلقي الأوامر عبر صوتك الشخصي فقط، تتميز بتصميم فني غاية من الجمال والتميز، ذات وزن خفيف واحترافية عالية.

شاهد ايضا:افضل نظام غذائي لخساره الوزن بسرعة

كم سعر ساعة حساب السعرات الحرارية

تختلف اسعار الساعات وفقا لعدة عوامل منها جودة الساعة والشركة المنتجة لها، حيث هناك ساعات باسعار مرتفعة جدا واخرى بسيطة وايضا هناك رخيصة جدا، علاوة على ذلك فيما يتعلق في نسب حرق السعرات الحرارية يتباين أيضا بناء على المهمة حيث الأعمال المنزلية تحرق ما يقارب 231 سعرة خلال ساعة، بينما اعمال الطبخ تحرق 180 في الساعة.

الى هنا نصل لنهاية المقال الذي يتحدث عن أفضل ساعة رياضية لحساب السعرات الحرارية، حيث قدمنا نماذج من الساعات مع شرح معلومات شاملة حول كل نوع وتعرفنا على أسعارها.