من هي فايزة العماري والدة كيليان مبابي ويكيبيديا

من هي فايزة العماري والدة كيليان مبابي ويكيبيديا
من هي فايزة العماري والدة كيليان مبابي ويكيبيديا

والدة كيليان مبابي، بعد أن بدأت الضغوطات على فايزة العماري والده  مبابى لاعب باريس سان جيرمان الحالي من قبل إدارة نادي ريال مدريد، وذلك من أجل الحصول على قرار رسمي من قبل ابنها كيليان، ليلعب في صفوف النادي الذي ترغب به والدته، بدأ الجميع يبحث عنها رغبة في التعرف عليها بصورة أكبر، فمن هي فايزة العماري، سوف نتعرف عليها من خلال موقع البلد نيوز.

والدة كيليان مبابي

تعتبر فايزة العماري هي والدة لاعب المنتخب الفرنسي لكرة القدم كيليان مبابي، وهي لاعبة كرة يد تحمل الجنسية الفرنسية، ولكن أصولها ترجع إلى دولة الجزائر، كانت لاعبة بصفوف نادي آس بوندي في الدوري الفرنسي الأول، واستمرت تعلب حتى بداية القرن الحادي عشر، ولدت فايزة في عام 1974 ميلادي وتزوجت من رجل كاميروني مقيم في فرنسا يدعى ويلفريد مبابي، وهو مدرب كرة قدم سابق.

"من

ديانة فايزة العماري

تعتنق فايزة العماري الديانة الإسلامية على الرغم من أن زوجها وأبنائها يعتنقون الديانة المسيحية، وقد تزوجت من زوجها النصراني زواج مدني في دول أوروبا ولم يتخلى أي منهم عن ديانته، إلا أن ويلفريد أعطى أبنائه ديانته، وهذا الأمر لم يؤثر على علاقة الأسرة ببعضها البعض، حيث أن كل شخص في هذه العائلة يحترم ديانة الآخرين وقناعاته.

شاهد أيضاً: هل سينتقل مبابي الي ريال مدريد هذا الصيف 2023.

أصول والدة مبابي

ترجع أصول لاعبة كرة اليد السابقة ووالدة كيليان مبابي “فايزة العماري” إلى دولة الجزائر، فقد ولدت لأب وأم جزائريين في قرية صغيرة تتبع إلى إقليم سين سان دوني التي تقع في إيل دو فرانس شمال دولة فرنسا، وفي الوقت الحالي تعتبر هذه القرية ضاحية في مدينة باريس العاصمة، وهي تقيم بشكل رسمي في باريس منذ 4 سنوات.

زوج فايزة العماري

تزوجت فايزة من رجل يحمل الجنسية الكاميرونية ويدعى “ويلفريد مبابي”، وهو رجل أعمال ومدرب كرة قدم سابق، وقد أنحبت منه ابنيها كيليان وإيثان مبابي، ومن ثم تبنيا طفلاً صغيراً قبل الانفصال، ولكنهما لم يستمرا طويلا ثم انفصلا بشكل ودي، واستمرا هما المستشارين الأساسيين لأبناهم ويتخذان كافة القرارات المستقبلية لهم.

وفي ختام المقال الذي كان يتحدث عن والدة كيليان مبابي، نكون قد تمكننا من أن نتعرف على فايزة العماري والدة لاعب كرة القدم الفرنسي الجنسية كيليان مبابي، ولاعبة كرة اليد السابقة في الدوري الفرنسي.