موعد عيد الاضحى ٢٠٢٣ في الوطن العربي

موعد عيد الاضحى ٢٠٢٣ في الوطن العربي
موعد وتوقيت عيد الاضحى في بلجيكا 2023 مصليات عيد الأضحى

موعد عيد الاضحى ٢٠٢٣ في الوطن العربي، يوجد لدى المسلمون عيدين رسمين وهما عيد الفطر المبارك وعيد الاضحى المبارك ويوم العيد الاضحى يكون فيه ذبح الاضاحي وتوزيع اللحوم على المساكين والاقارب ولقد اعلنت الدول العربية مواعيد العيد حسب الموقع الجغرافي للدولة موقع البلد نيوز سوف يتكلم عن الموضوع .

موعد عيد الاضحى ٢٠٢٣

سيكون عيد الاضحى المبارك في يوم الأربعاء 28 يونيو/ حزيران الجاري 2023 حسب التقويم الميلادي ويكون يوم الوقفة عرفة في يوم الثلاثاء الموافق السابعة والعشرون من شهر يونيو وهذا حسب ما اقره مركز الفلك في المملكة العربية السعودي.

موعد عيد الاضحى ٢٠٢٣ في الوطن العربي

موعد عيد الأضحى ٢٠٢٣ في السعودية

 يوافق عيد الاضحى المبارك في يوم الاربعاء في تاريخ السابع والعشرين من شهر يونيو الراهن، وذلك حسب ما اعلنته الهيئة المشرفة على علوم الفلك والرؤية الشرعية للأهلية في المملكة العربية السعودية وسوف تقام صلاة العيد الاضحى في المساجد والجوامع التي وقع عليها الاختيار من جهة وزارة الاوقاف السعودية.

شاهد ايضا متى نهاية دوام البنوك عيد الاضحى 2023

موعد صلاة عيد الأضحى 2023 في السعودية

سيصلى الناس في الساعة الخامسة والخمسة والاربعون دقيقة صباحا صلاة العيد الاضحى المبارك في العاصمة السعودية الرياض وتختلف المواقيت في المدن الاخرى وسوف نذكر مواعيد الصلاة في المدن التالية:

  •  مكة المكرمة  06:09.
  •  المدينة المنورة 06:07.
  •  مدينة جدة 06:11.

موعد عيد الاضحى ٢٠٢٣ في الكويت

يكون موعد عيد الأضحى المبارك في يوم الأربعاء 28/يونيو/2023م الذي يكون بتاريخ العاشر من ذي الحجة 1444هـ وذلك على حسب تقويم أم القرى، وهذا ما قررته الحكومة الكويتية في شان موعد عيد الاضحى المبارك ولقد اقرته بعد ان تبين لها بالأدلة الشرعية والعلمية صحة الرؤية الهلال ذي الحجة.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان موعد عيد الاضحى ٢٠٢٣ في الوطن العربي ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب موقع البلد نيوز يتمنى لكم التوفيق في كل الامور.