من هي والدة مي عمر الممثلة ويكيبيديا

من هي والدة مي عمر الممثلة ويكيبيديا
من هي والدة مي عمر الممثلة ويكيبيديا

من هي والدة مي عمر الممثلة ويكيبيديا، تعتبر مي عمر هي ممثلة مصرية شابة واعدة، بدأت مي عمر مسيرتها الفنية منذ سنوات عندما تم اكتشافها من قبل المخرجة الشهيرة إيناس الدغيدي، وخلال هذا المقال، وعبر موقع البلد نيوز نقدم لكم من هي والدة مي عمر الممثلة ويكيبيديا.

من هي مي عمر الممثلة ويكيبيديا

ولدت مي عمر هي ممثلة مصرية في 22 نوفمبر 1988 في القاهرة، مصر، بدأت مي عمر مسيرتها الفنية في عام 2010 من خلال مشاركتها في مسابقة ملكة جمال مصر، وتم اختيارها كواحدة من المتسابقات العشر الأوائل، بعد ذلك، قدمت مي عمر عددًا من الأدوار الصغيرة في الأفلام والمسلسلات المصرية، ولكنها حققت شهرتها الحقيقية من خلال دورها في المسلسل التلفزيوني “الأب الروحي” عام 2016.

من هي والدة مي عمر الممثلة ويكيبيديا

تعد والدة مي عمر هي غير معروفة، ولم يتم تقديم كافة المعلومات الخاصة بوالدتها، ولم تظهر إلى وسائل الإعلام لكي يتم التعرف على شخصيتها، ولكن هناك بعض المصادر تقول أن والدة مي عمر هي سلوى العثمان، والتي تعتبر واحدة من أشهر نجمات السينما المصرية في العصر الحديث، وقدمت خلال مسيرتها عدد كبير من المسلسلات التلفزيونية، وتعتبر واحدة من أهم النجمات في تاريخ السينما المصرية.

اقرأ المزيد:من هي الفنانة العراقية ميلاد سري ويكيبيديا

مسيرة مي عمر الفنية

قدمت مي عمر العديد من الأدوار القوية والمتنوعة في الأفلام والمسلسلات التلفزيونية المصرية، حققت شهرة كبيرة بفضل موهبتها وأدائها المميز وقدرتها على تجسيد الشخصيات بشكل واقعي وعميق، حازت على عدة جوائز وترشيحات في مجال التمثيل، بما في ذلك جائزة أفضل ممثلة في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

من هو زوج مي عمر

تزوجت مي عمر هو المخرج المصري محمد سامي، فقد تزوجا في عام 2019 ولديهما طفلة تدعى “ليا”، محمد سامي هو مخرج معروف تمكن من تقديم العديد من الأفلام الناجحة مثل “أيام السادات” و “البدلة” و “بنك الحظ”، اشتهر بقدرته على إخراج الدراما الاجتماعية والكوميدية بشكل متميز.

حسابات مي عمر على مواقع التواصل الاجتماعي

يمتلك مي عمر قاعدة جماهيرية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتابعها أكثر من 3 ملايين شخص على موقع انستغرام، ولديها أيضًا حسابات ناجحة على تويتر وفيسبوك، تعتبر مي عمر واحدة من أبرز نجوم السينما المصرية للوصول إلى حسابها عبر الانستجرام من هنـــــــا.

إلى هنا فقد وصلنا إلى ختام الحديث في المقال من هي والدة مي عمر الممثلة ويكيبيديا، والذي تحدثنا فيه عن الفنانة المصرية مي عمر، ثم بالإضافة إلى تقديم أهم المعلومات الشخصية حولها.