من هي والدة الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان

من هي والدة الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان
من هي والدة الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان

من هي والدة الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان، تتصدر محركات البحث ومنصات التواصل الاجتماعي بالشيخ سعيد بن زايد ممثل حاكم أبوظبي، خاصة بعد انتشار أخبار تؤكد وفاته، ما اثار ذلك فضول الجماهير العربية بالتعرف على حياته، ومن خلال موقع البلد نيوز سوف نسلط الضوء على والدته ومعلومات كاملة عنه.

من هي والدة الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان

هي عائشة بنت علي الدرمكي، حيث يعد الشيخ سعيد الابن السادس من أبناء الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، كذلك يعتبر الأخ غير الشقيق لحاكم دولة الإمارات  من زوجته عائشة بنت علي الدرمكي، وهو الأخ غير الشقيق لرئيس دولة الإمارات العربية الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، علاوة على ذلك يعد الشيخ سعيد من الشخصيات السياسية المشهورة حيث نال على شهادة البكالوريوس من جامعة الإمارات العربية المتحدة تخصص العلوم السياسية والاقتصاد.

شاهد ايضا:حقيقة وفاة الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان

من هو الشيخ سعيد بن محمد آل نهيان

يعتبر شخصية إماراتية سياسية ولاعب كرة قدم، ولد في مدينة العين بالإمارات العربية، ويبلغ من العمر 58 سنة، تقلد خلال مسيرته المهنية سلسلة من المناصب العريقة في البلاد منها وكيل وزارة التخطيط وعضو بالمجلس التنفيذي لمدينة أبو ظبي، كذلك نال على منصب رئيس هيئة الموانئ البحرية، وتجدر الاشارة بان رياضته المفضلة كانت كرة القدم.

شاهد ايضا:من هو الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان ويكيبيديا

من هم اولاد الشيخ سعيد بن زايد

يعتبر كل من عبدالله الأكبر و زيد وعاتكة هم أبناء الشيخ سعيد بن زايد، حيث تزوج من جليسة بنت سويد بن صامت وهي زوجته الثانية التي انجب منها واستمر زواجهم، وتجدر الاشارة الى انه تزوج مرتين فقط طيلة حياته، ويعتبر الشيخ سعيد شخصية محبوبة في دولة الإمارات والوطن العربي ككل، خاصة أنه قدم العديد من الأعمال الخيرية لفئات المجتمع.

الى هنا نصل لنهاية المقال الذي يتحدث عن من هي والدة الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان، حيث تعرفنا على معلومات شاملة عن والدته وحياته كذلك من هم أولاده ومن تكون زوجته وتفاصيل عنها.