من هي علياء بسيوني ويكيبيديا

من هي علياء بسيوني ويكيبيديا
من هي علياء بسيوني

من هي علياء بسيوني ويكيبيديا، والتي تعد من أشهر وأبرز الشخصيات التي اشتهرت من خلال المواقع التواصل الاجتماعي، فهي خبير أزياء وموضة وتجميل، حققت شهرة كبيرة وواسعة من خلال المحتوى التي تقدمه على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وسنتطرق للحديث في هذا المقال حول من هي علياء بسيوني ويكيبيديا.

من هي علياء بسيوني ويكيبيديا

حققت الفاشونيستا علياء بسيوني على شهرة واسعة وكبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، تعمل في مجال الأزياء والموضة وكذلك هي خبيرة تجميل، مصرية الجنسية، ولدت في مدينة القاهرة العاصمة المصرية في العام 1995 ميلادي، وبالتالي فهي تبلغ من العمر 27 عاماً، تزوجت من الفنان المعروف أحمد سعد، ومن الجدير بالذكر أنها الزوجة الرابعة له، ولكن لم يرزقا بأطفال حتى الآن.

شاهد أيضاً: من هي زوجة مبابي السيرة الذاتية

كم عمر علياء بسيوني

ولدت الفاشونيستا وخبيرة التجميل المصرية علياء بسيوني في العام 1995 ميلادي، وبالتالي فهي تبلغ من العمر 27 عاماً، تمتلك حسابات رسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وتمتلك عدد كبير من المتابعين على حساباتها، بعد إنهاء المرحلة الجامعية بدأت العمل في مجال تصميم الأزياء ومن ثم بدأت العمل في التجميل، زادت شهرتها بعد أن تزوجت من المطرب المصري المعروف أحمد سعد، وهي الزوجة الرابعة خلال حياته.

إنستقرام علياء بسيوني

تمتلك الناشطة علياء بسيوني حسابات على كافة المواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، كما أنها تمتلك حساب رسمي وموثق عبر منصة إنستغرام، تقوم من خلاله بنشر العديد من الصور ومقاطع الفيديو لها، وتشارك متابعيها محتوى في تنسيق الملابس وطريقة وضع مستحضرات التجميل، وهي أكثر نشاطاً على حسابها على الإنستغرام، وبإمكانكم الاطلاع على حسابها الإنستغرام “من هنا“.

شاهد أيضاً: من هي نتالي زوجة حسام تحسين بيك ويكيبيديا

من هو زوج علياء بسيوني

تزوجت الفاشونيستا علياء بسيوني من الفنان أحمد سعد، ومن الجدير بالذكر أنها الزوجة الرابعة، ويعد الفنان أحمد سعد من أشهر مطربين جمهورية مصر العربية والوطن العربي، قدم العديد من الأعمال الغنائية الفنية التي حققت شهرة ونجاحاً.

إلى هنا ونصل إلى ختام المقال، تعرفنا في هذا المقال على من هي علياء بسيوني ويكيبيديا، وذكرنا لكم كم عمر علياء بسيوني، وتحدثنا حول إنستقرام علياء بسيوني.