من هي زوجة امير كرارة ويكيبيديا

من هي زوجة امير كرارة ويكيبيديا

من هي زوجة امير كرارة ويكيبيديا، يعتبر الفنان أمير هو أحد النجوم الأوائل بالمجال الفني في جمهورية مصر نظراً لتقديمه العديد من الأعمال الفنية والأدوار الناجحة سواء كانت تلك الأعمال هي تلفزيونية أو سينمائية حيث تسائل العديد عن من هي زوجته.

من هي زوجة امير كرارة ويكيبيديا

تعتبر هند صلاح حسني هي زوجة الفنان كرارة وهي من أصول مصرية ومن عائلة مشهورة في جمهورية مصر، وشقيقها هو اللاعب والممثل المصري أحمد صلاح حسني، نشطة بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة برفقه زوجها وخاصة في الحفلات والمهرجانات كما تزوجت من الفنان بعام 2010م بعد علاقة حب قوية دامت بينهما واستمرت لسنين، وكانت هي الداعم الدائم لزوجها وبالعديد من اللقاءات والحوارات الصحفية.

أبناء أمير كرارة

حيث تزوج الفنان كرارة بالسيدة المصرية هند حسني بعام 2010م، أنجب منها ابنه سليم وابنتيه ليلي ونيللي، كما أن زوجته كانت الداعم الأول والأخير لزوجها في مشواره الفني، كذلك هي أخت اللاعب الشهير المصري أحمد صلاح حسني.

شاهد أيضا: من هو قدري أبو بكر ويكيبيديا

جميع مسلسلات أمير كرارة

يعتبر امير محمد كرارة هو مُمثل ومقدم برامج مصرية متنوعة وهو من مواليد 10 من شهر اكتوبر لعام 1977م، حيث اشتهر بأدواره الدراميه والرومانسية وأدوار الاكشن مثل فيلم حرب كرموز بعام 2018م، وفيلم هروب اضطرارى بعام 2017م، وفيلم عمليات خاصه بعام 2007م، ومن أشهر مسلسلاته مُسلسل كلبش3 بعام 2019م، وكلبش 2 بعام 2018م، وكلبش 2017م، والطبال 2016م وحوارى بوخارست 2015م والأختيار 2020م.

شاهد أيضا: كم عمر الفنانة امال ماهر السيرة الذاتية

لهنا قد وصلنا لختام هذا المقال بعنوان، من هي زوجة امير كرارة ويكيبيديا، حيث تعرفنا على زوجته وهي هند صلاح حسني، كما تعرفنا على أبناء أمير كرارة، وجميع مسلسلات أمير كرارة.