من هي زوجة ابو هشيمة الحالية

من هي زوجة ابو هشيمة الحالية
من هي زوجة ابو هشيمة الحالية

من هي زوجة ابو هشيمة الحالية، يتصدر رجل الاعمال المصري احمد ابو هشيمة كافة محركات البحث ومنصات التواصل الاجتماعي، خاصة أنه يعتبر من الشخصيات البارزة في الوطن العربي، ويمتلك العديد من المشاريع والاستثمارات التي جعلته من الشخصيات الغنية، ومن خلال موقع البلد نيوز سوف نتعرف على تفاصيل حياته ومن تكون زوجته.

من هي زوجة ابو هشيمة الحالية

تزوج رجل الاعمال المصري خلال حياته ثلاث مرات، حيث ان زوجته الاولى مصرية الأصل ولم يذكر عنها أي تفاصيل، بينما الزوجة الثانية كانت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي واستمر زواجهم لثمانية سنوات وتم الانفصال، وحديثا تزوج من الممثلة المصرية ياسمين صبري ولكن هناك أنباء تؤكد عن انفصالهم، علاوة على ذلك لا توجد تفاصيل حول زوجته الجديدة.

أحمد أبو هشيمة وزوجته واولاده

أثمر زواج ابو هشيمة من زوجته الاولى وابنه البكر أحمد ويوسف، حيث انتشرت لهم صورة برفقة والدهم اثارت تفاعل كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة انهم شباب بكامل اناقتهم مثل والدهم، وكانوا يرتدون بدلة سوداء كلاسيكة انيقة، علاوة على ذلك في إحدى المقابلات الصحفية القديمة لعمر أبو هشيمة كشف انه يلعب مع النادي الاهلي ويطمح ان يكون لاعب محترف في المستقبل.

شاهد ايضا:من هو زوج الممثلة ياسمين صبري

كم عمر أحمد أبو هشيمة

يبلغ من العمر ثمانية وأربعين سنة، حيث ولد في 11 من يناير عام 1975 ميلادي، وهو يحمل الجنسية المصرية ويعتنق الدين الإسلامي، ويشغل منصب رئيس مجلس إدارة شركة أسمنت المصريين، كذلك يدير سلسلة من شركات الحديد المصريين، بالاضافة الى ذلك يعتبر رجل أعمال ناجح حيث استطاع اثبات نفسه في سوق العمل وأنشأ لنفسه العديد من المشاريع.

انستقرام أبو هشيمة

يمتلك رجل الأعمال الشهير حساب على منصة التواصل الاجتماعي انستقرام من هنا، حيث يتابعه العديد من الشخصيات والفنانين المعروفين بالوطن العربي، كذلك مجموعة من الجماهير العربية والمصرية، ويقوم بعرض محتوى متنوع يتمثل باحدث الانجازات التي يقوم بها.

الى هنا نصل لنهاية المقال الذي يتحدث عن من هي زوجة ابو هشيمة الحالية، وقد تعرفنا على تفاصيل متنوعة عن حياة رجل الأعمال أبو هشيمة، كذلك تحدثنا عن زوجته وابناءه وقدمنا الحساب الرسمي له على منصة الانستقرام.