من هي حنان الشقراني ويكيبيديا

من هي حنان الشقراني ويكيبيديا
من هي حنان الشقراني ويكيبيديا

من هي حنان الشقراني ويكيبيديا، حنان الشقراني احتفلت بزفافها في تاريخ 21 من شهر فبراير سنة 2023 ميلادي حيث أظهرت البعض من الصور والفيديوهات على المنصات الخاصة لتبين مدى سعادتها وفرحتها العارمة، ومن المهم ذكره ان حنان هي ممثلة ومذيعة في وقت واحد تمتلك العديد من الاعمال الناجحة التي جمعتها بعالم الشهرة، وعن طريق موقع البلد نيوز سيتم التعرف على من هو زوج حنان الشقراني ويكيبيديا.

من هي حنان الشقراني ويكيبيديا

حنان الشقراني ممثلة ومذيعة تونسية من مواليد منطقة تونسية، وهي حاصلة على درجة البكالوريوس من إحدى الجامعات لتدخل فيما بعد الى سوق العمل ألا وهو مجال الأعمال والتمثيل لتخرج مجموعة من الأعمال الناجحة والمتنقلة ما بين المسلسلات والبرامج التلفزيونية والهدف منها هو حضور البعض من الشخصيات المعروفة، لتقوم بالتصريح عن زواجها في الأيام الماضية.

أهم الأعمال الفنية لحنان

ساهمت الممثلة التونسية حنان الشقراني في العديد من الأعمال الفنية المختلفة، وتحديدا في المسلسلات التلفزيونية، ونالت الشهرة والنجومية عن طريق تلك الأعمال، ومن أشهر أعمالها الفنية كالآتي:

  • عملت حنان الشقراني لمجموعة سنوات في قناة الحوار التونسي حيث كانت مقدمة في برنامج «لتسقط الأقنعة».  واستقالت من القناة عام 2019.
  • أبرز المسلسلات: نواصي وعتب، نجوم الليل، نسيبتي العزيزة، سجن بريكة، ديبانيني، مقهى المكسيك، باب الحارة، الزوجة الخامسة، 2013، سكول.
  •  البرامج الاذاعية برنامج راف ماغ (Raf Mag)، إذاعة إي أف أم، حيث كانت مقدمة فقرة «ميكرو» (Micro).
  • وأيضا من المسرحيات: الطرح سنة 2009، وشريفة وعفيفة، عام 2014.

شاهد أيضا: سبب وفاة الشاعر حبيب صادق

زوج حنان الشقراني

بالرغم من كون حنان الشقراني معروفة في الوسط التونسي بالصورة الخاصة والوطن العربي بالشكل العام الا ان امر زوجها اسمه وهويته باقية في طي الكتمان حيث انها لم تعمل على التصريح عن أي معلومة تخصه كونها من محبي عدم خلط الحياة الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي، ومن المهم ذكره ان الزواج كان في تاريخ 21 من شهر فبراير/ شباط لسنة ميلادي.

ديانة حنان الشقراني

بعد إعلان الممثلة والإعلامية حنان الشقراني زواجها في فبراير من العام الذي ولدت فيه، بدأ الناس يبحثون عن تفاصيل حياتها الشخصية، بما في ذلك دينها في الوقت الحالي، فقد ذكرت في لقاء خاص بها بأن دينها هو الاسلام حيث تتبع لطائفة اهل السنة والجماعة أي سنة الرسول محمد صلى الله عليه وسلم مبينة في ختام قولها انها على اعتزاز وفخر كبير لهذه الديانة المبنية على الأخلاق الحسنة والصالحة.

وفي ختام مقالنا نكون قد تطرقنا لموضوع من هي حنان الشقراني ويكيبيديا، وتعرفنا أيضا على ديانة حنان الشقراني وعلى زوج حنان الشقراني وأهم الأعمال الفنية لحنان الشقراني.