من هي جوري بكر ويكيبيديا

من هي جوري بكر ويكيبيديا

من هي جوري بكر ويكيبيديا، تلك الفنانة المصرية الإسكندرانية الصاعدة ورغماً من صغر سنها الفني الا إنها تمكنت أن تتفوق في الأعمال الدرامية وقد لفتت انتباه الجميع فقد كان ظهورها طاغي وحضورها قوي جانباً لجمالها التي تتمتع ببشرة سمراء وخفة دم مصرية.

من هي جوري بكر ويكيبيديا

تعتبر جُوري بَكر هي مقدمة برامج وإعلامية وممثلة مصرية حيث نشأت وترعرت في جمهورية مصر بمحافظة الإسكندرية، كما درست بكلية الإعلام قسم الإذاعة والتلفزيون وتخرجت منها بمعدل جيد ثم انتقلت لدولة الإمارات بإمارة دبي للعمل، حيث عملت عارضة أزياء وموديل في اكبر شركات الدعاية والإعلان.

كم طول جوري بكر

تُعد الفنانة جُوري من الفنانات الطويلات لحد ما وذلك مقارنة بطول النساء الآخريات حيث أن طولها يبلغ 170 سم، وأما وزنها فهو 80 كيلو جرام، كما أنها تمر بالفترة الحالية بزيادة في الوزن خاصة بعد زواجها، فقد كان وزنها قبل الزواج لا يتعدى 70 كجم.

كم عمر جوري بكر الحقيقي

بلغ عمر جوري الحالي 35 عام حيث ولدت بتاريخ 14 من شهر أكتوبر 1988م بمدينة الإسكندرية بمصر، كما دخلت مجال التمثيل منذ ثلاث سنين فقط لكنها استطاعت بدورها إثبات موهبتها وبراعتها في مجال التمثيل، بعد ذلك انتقلت لدولة الإمارات العربية المتحدة وبدأت العمل في مجال اختصاصها كمذيعة على قناة ZTV ثم دخلت مجال عرض الأزياء.

شاهد أيضا: من هي ماغي بو غصن ويكيبيديا

زوج جوري بكر

أقيم حفل زفاف جُوري بَكر في شهر مارس للعام الجاري 2023م، وقد نشرت بعضاً من الصور لزفافها لكن الفنانة ما زالت تحاول إبقاء حياتها الشخصية بعيداً عن أضواء الشهرة ومواقع التواصل الاجتماعي، حيث لم تصرح بشكل رسمي عن أي معلومة تخص زوجها وحتى اسمه واكتفت بمشاركة بعضاً من الصور من حفل زفافهما.

لهنا قد وصلنا لنهاية هذا المقال بعنوان، من هي جُوري بَكر ويكيبيديا، حيث تعرفنا على كم طول جوري بكر، وكم عمر جُوري بَكر الحقيقي، وزوج جُوري بَكر.