من هي ايلول تومبار ويكيبيديا

من هي ايلول تومبار ويكيبيديا، يقدم الممثلون الاتراك نوعية اخرى من الابداع في التمثيل حيث انهم اصبحوا هو ومسلسلاتهم في الترتيب الاول عند المشاهد في الوطن العربي بسبب المواهب التي يملكونها في التمثيل وقوة مسلسلاتهم وحبكتها المميزة موقع البلد نيوز سوف يتكلم عن ممثلة نجمة وهي ايلول تومبار فتابعونا.

من هي ايلول تومبار

تعمل ايلول تومبار في مجال التمثيل، حيث انها تربت وعاشت تركيا وسطع نجمها بعد ان شاركت في احد المسلسلات في دور ثانوي حيث اعجب بأدائها المخرج واختارها في المشاركة في التمثيل في مسلسل ممكن كنا نهرب يا امي حيث قدمت هناك شخصية بامبي حيث لاقت هذه الشخصية اعجاب الكثير من النقاد التمثيل واختيرت بعدها للمشاركة في العديد من الاعمال.

 

كم عمر ايلول تومبار

تبلغ ايلول تومبار الواحد والعشرين سنة، حيث ولدت في فبراير من سنة2002 ميلادي ونشات وعاشت تومبار في عائلة جميعها تعمل في مجال الفن فوالدها ممثل مسرحي ووالدتها مخرجة ومؤلفة سينمائية معروفة في تركيا ولقد اكملت تومبار دراستها في جامعة اسطنبول في تخصص ادارة الاعمال ثم توجهت الى المجال التمثيل وابدعت به.

شاهد ايضا ما هي ديانة زين الدين زيدان

ما هي ديانة ايلول تومبار

تعتنق ايلول تومبار الديانة الاسلامية، حيث ولدت الممثلة النجمة الشابة ايلول في عائلة مسلمة فوالدها مسلمين بالفطرة ولقد درست جميع مراحلها التعليمية في العاصمة التركية انقرة وكانت تعيش مع والدها هي واخاها الاكبر وشقيقاتها وقدمت ايلول تومبار مجموعة كبيرة من الاعمال الدرامية حيث قدمت فيهم مستوى كبيرة من الموهبة التي تملكها في التمثيل.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان من هي ايلول تومبار ويكيبيديا ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب موقع البلد نيوز يتمنى لكم التوفيق في كل الامور.