من هو هاني عادل ويكيبيديا

من هو هاني عادل ويكيبيديا
من هو هاني عادل ويكيبيديا

من هو هاني عادل ويكيبيديا، يعتبر من أشهر الشخصيات الفنية بالوطن العربي، حيث لمع اسمه في مجال الغناء والتمثيل، وحقق نجاح باهر يشهد له واستطاع استحواذ قلوب الجماهير العربية، وأصدر العديد من الأفلام والمسرحيات كذلك الالبومات الغنائية، ومن خلال موقع البلد نيوز سوف نتعرف على حياته الشخصية ومعلومات عنه.

من هو هاني عادل ويكيبيديا

هو ممثل ومغني مصري شهير، ولد في الثامن من شهر سبتمبر عام 1976 ميلادي عمره 46، التحق بجامعة القاهرة ودرس التخصص الحقوق، يمتلك موهبة الغناء والعزف حيث في عام 1999 انشأ فرقته وسط البلد التي شهدت نجاح كبير، واتخذ قرار الانتقال للتمثيل وفي عام 2008 شارك بأول أعماله الفنية وهي فيلم زي النهاردة، ومنذ ظهوره الأول استطاع ان يثبت نفسه بالمجال.

من هم اولاد هاني عادل

تعتبر كل من نجمة وليال هم ابناء الممثل المصري هاني عادل، حيث تزوج فتاة فرنسية الأصل وانجب منها ابنتين، وفي احدى المقابلات الصحفية وجه إليها رسالة شكر وتقدير بسبب تربيتها لبناتها وتحملها غيابة المستمر بسبب ظروف العمل، علاوة على ذلك هناك أنباء تشير على أنه كان من المتوقع ان يتزوج هاني عادل الممثلة حلا شيحا ولكن لم يتم عقد القران لاسباب مجهولة.

شاهد ايضا:من هو المخرج وضاح شاهين ويكيبيديا

ما هي ديانة هاني عادل

يدين بالديانة الإسلامية حيث نشأ في أسرة مصرية ملتزمة بتعاليم الدين الإسلامي،  ويشهد له الجميع بحسن أخلاقه وكرمه، حيث يعتبر من الشخصيات الفنية التي تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة في كافة الأوساط العربية، شارك في العديد من الأفلام الناجحة والتي منها فيلم البحث عن علا، كذلك الكنز، ليلة بالقمر وغيرها الكثير.

انستقرام هاني عادل

يبحث معجبين ومحبين الممثل المصري الوسيم هاني عادل عن حساباته على منصات التواصل الاجتماعي، حيث انه يمتلك حساب على منصة الانستقرام” انقر هنا“، ويتابعه سلسلة من الاشخاص كذلك بعض من الممثلين المصريين، ويقدم هاني محتوي مميز يعرض فيه مجموعة من صوره الشخصية وآخر أعماله وانجازاته.

الى هنا نصل لنهاية المقال الذي يتحدث عن من هو هاني عادل ويكيبيديا، وقد تعرفنا عبر مقالنا السابق على معلومات شاملة عن شخصية مصرية بارزة، حيث تناولنا تفاصيل عن حياته ومن هم أولاده كذلك حسابه الرسمي.