من هو عازف الناي كمال شطا السيرة الذاتية

من هو عازف الناي كمال شطا السيرة الذاتية
من هو عازف الناي كمال شطا السيرة الذاتية

من هو عازف الناي كمال شطا السيرة الذاتية، يعتبر من أبرز الشخصيات الفنية في الوطن العربي، حيث أصدر سلسلة من الأعمال المميزة التي استطاع من خلالها تكوين اسم له، وتصدرت محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن وفاته فما حقيقة ذلك وما السبب، هذا ما سوف نجيب عليه عبر موقع البلد نيوز.

من هو عازف الناي كمال شطا السيرة الذاتية

أن كمال شطا عازف ناي وكمان، يحمل الجنسية المصرية، برع بالعزف الذي تميز بالاداء الراقي والجميل، حيث قدم سلسلة من العروض الموسيقية والحفلات، واستطاع بمدة قصيرة تكوين قاعدة جماهيرية واسعة، حيث ان معزوفاته لاقت اعجاب واستحسان من قبل المستمعين، علاوة على ذلك طمح منذ عمر صغير بالوصول للنجومية والشهرة.

شاهد ايضا:من هو زوج ميلاد سري السيرة الذاتية

حقيقة وفاة عازف الناي كمال شطا

كشفت وسائل إعلامية مصرية صباح يوم السبت الموافق التاسع والعشرين من شهر يوليو عام 2023 ميلادي، على أنباء وفاة كمال شطا احد مدري العزف على الكمان والناي، وأثار هذا الخبر ضجة اعلامية واسعة في الأوساط العربية، خاصة ان كمال شطا يعد من الشخصيات المحبوبة، والذي صنع تاريخ في عالم الموسيقى والعزف وله الفضل بتدريب العديد من الطلاب واحترافهم بالعزف على الناي.

سبب وفاة عازف الناي كمال شطا

يرجع سبب وفاته نتيجة تعرضه لأزمة صحية شديدة، حيث تم نقله لاحدى المستشفيات في جمهورية مصر العربية وبعد المكوث لعدة أيام ومحاولة الطاقم الطبي لإنقاذ حياته، ولكن شاء القدر ان تصعد روحه الطاهرة الى الرفيق الاعلى، علاوة على ذلك نعى عضو نقابة المهن الموسيقية الاستاذ عاطف امام وفاة العازف الشهير كمال شطا ودعى له بالرحمة والصبر والسلوان لذوي الفقيد.

كم عمر كمال شطا

يبلغ من العمر سبعة وسبعين عاما، حيث عمل في مجال العزف والموسيقى وتولى منصب ان يكون مدربا، ويشهد سجله المهني العديد من الانجازات والجوائز كذلك التكريمات، حيث يعتبر كمال من الشخصيات النشيطة والمثابرة في العمل.

الى هنا نصل لنهاية المقال الذي تحدث عن من هو عازف الناي كمال شطا السيرة الذاتية، حيث تعرفنا على معلومات شاملة عن الراحل كمال شطا، كذلك تعرفنا على أسباب وفاته وحقيقة الاخبار المنتشرة عنه.