من هو صالح حمامة ويكيبيديا

من هو صالح حمامة ويكيبيديا
من هو صالح حمامة ويكيبيديا

من هو صالح حمامة ويكيبيديا، من شخصيات مواقع التواصل الاجتماعي، حيث حقق شهرة واسعة في الوطن العربي عبر مقاطع الفيديو التي ينشرها على تطبيق التيك توك، والذي يسلط الضوء على عدة قضايا مختلفة منها الجانب السياسي والاجتماعي وغيرها، وعبر موقع البلد نيوز سوف نتعرف على صالح حمامة وحساباته على منصات التواصل الاجتماعي.

من هو صالح حمامة ويكيبيديا

يعتبر مؤثر وناشط سعودي مشهور على مواقع السوشيال ميديا، استطاع استحواذ قلوب الجماهير العربية وتكوين قاعدة كبيرة عبر مقاطع الفيديو القصيرة التي يقدمها وينشرها على تيك توك، حيث يقدم محتوي كوميدي ساخر وممتع، ويعتبر من الشخصيات الشبابية الطموحة التي يعبر بكل حرية عن أفكاره وآرائه ويدعو الشباب ويعمل على توعيتهم تجاه عدة قضايا.

شاهد ايضا:من هو حبيب بن مظاهر السيرة الذاتية ويكيبيديا

أين يعيش صالح حمامة

يستقر في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، حيث يحمل الجنسية السعودية وهو شاب في مقتبل العمر يعد من أشهر المعارضين والمنتقدين للقوانين السعودية، حيث  قام مؤخرا بتوجيه انتقادات لاذعة إلى تركي ال الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، وثار هذا الفعل ضجة اعلامية واسعة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

حساب صالح حمامة تويتر

يمتلك الناشط السعودي صالح حمامة عدة حسابات على منصات التواصل الاجتماعي منها السناب شات كذلك التويتر، حيث يتابعه العديد من المتابعين في مختلف أنحاء الوطن العربي، ويقوم بمشاركتهم بعض من أفكاره وانتقاداته، حيث هناك ما يؤيد صالح حمامة وفئات أخرى تعارضه وبشدة وتنشأ حملات ضده، من أجل التوقف عن حركات التمرد التي يقوم فيها.

قناة صالح حمامة يوتيوب

انشأ الشاب السعودي صالح حمامة قناته الخاصة على اليوتيوب من هنا، ويقوم بعرض من خلاله سلسلة من البرامج والفيديوهات المنوعة، حيث حصد نسب مشاهدة مرتفعة، كذلك يتابعه سلسلة من المتابعين في شتى أنحاء العالم العربي.

الى هنا نصل لنهاية المقال الذي يتحدث عن من هو صالح حمامة ويكيبيديا، وقد سلطنا الضوء على مؤثر اجتماعي وشاب يقدم محتوى متنوع يجمع بين السخرية والاستهزاء ونقد الوضع السعودي.