من هو زوج والدة نيمار ويكيبيديا

من هو زوج والدة نيمار ويكيبيديا
من هو زوج والدة نيمار ويكيبيديا

من هو زوج والدة نيمار ويكيبيديا، يعد لاعب كرة القدم نيمار جونيور من أشهر وألمع لاعبي كرة القدم على مستوى العالم، إذ أنه حقق الكثير من الانجازات والأهداف والبطولات خلال مسيرته الكروية، وهناك الملايين من الجماهير المتابعين له والمحبين له، يبحثون عن كافة المعلومات عنه، وبسبب شهرته فإنه يتزايد التساؤل حول من هو زوج والدة نيمار، وهذا ما سنتعرف عليه في موقع البلد.

من هو زوج والدة نيمار

تزوجت والدة نيمار جونيور نادين جونسالفيس سانتوس من الشاب تياغو راموس البرازيلي، وهو شاب في عمر 26 عاماً، يعمل في مجال عرض الأزياء، كما أنه معروف بأنه محترف ألعاب إلكترونية، وأعلنت نادين جونسالفيس عن زواجها بشكل رسمي عبر حسابها على إنستغرام، وبارك لها ابنها نيمار على زواجها.

شاهد أيضاً: من هي زوجة نيمار الحالية وما هي ديانتها

حساب ام نيمار انستا

تمتلك والدة اللاعب البرازيلي نيمار جونيور حساباً رسمياً على منصة التواصل الاجتماعي إنستغرام، وتدعى نادين جونسالفيس، تقوم من خلال حسابها هذا على مشاركة العديد من الصور لها ومقاطع الفيديو، كما أنها تشارك مقاطع فيديو لابنها نيمار جونيو، وتمتلك عدد متابعين كبير يصل إلى 1.8 مليون متابع، ويمكنكم متابعتها بالنقر على الرابط “من هنا“.

من هي والدة نيمار والدة نيمار

تعد نادين جونسالفيس سانتوس هي والدة اللاعب البرازيلي نيمار، وهي سيدة تحمل الجنسية البرازيلية، ولدت في تاريخ التاسع عشر من شهر يناير من العام 1967 ميلادي، تستقر في البرازيل مع زوجها عارض الأزياء متياغو راموس، وهو أيضاً برازيلي الجنسية، تعتنق الدين المسيحي، وتبلغ من العمر 56 عاماً، تزوجت من زوجها الأول في العام 1991 ميلادي، ورزقت منه باثنين من الأبناء وهما نيمار ورافاييلا بيكران.

شاهد أيضاً: هل نيمار وقع مع الهلال السعودي

كم مرة تزوجت والدة نيمار

تزوجت السيدة نادين جونسالفيس سانتوس خلال حياتها مرتين فقط، إذ أن المرة الأولى كانت من والد اللاعب نيمار وهو لاعب كرة القدم سابقاً دا سيلفا جونيور، وكان ذلك في العام 1991 ميلادي، وأعلنا خبر انفصالهما في العام 2016 ميلادي، وأنجبت منه اثنان من الأبناء وهما نيمار ورافاييلا بيكران، وثم تزوجت في العام 2020 ميلادي من عارض الأزياء تياغو راموس البرازيلي.

إلى هنا ونكون وصلنا إلى ختام المقال، تطرقنا في المقال للحديث حول من هو زوج والدة نيمار ويكيبيديا، وذكرنا لكم حساب ام نيمار انستا، وقدمنا لكم من هي والدة نيمار والدة نيمار.