من هو زوج هالة صدقي الاول ويكيبيديا

من هو زوج هالة صدقي الاول ويكيبيديا
من هو زوج هالة صدقي الاول ويكيبيديا

من هو زوج هالة صدقي الاول ويكيبيديا، تعتبر النجمة هالة من ابرز النجمات في الوطن العربي، حيث شاركت في العديد من الاعمال والمسلسلات التى حققت نجاح كبير، وتمتلك هالة صدقي شعبية، وهي ممثلة مصرية عاشت حياتها في الولايات المتحدة الامريكية، وعادت الى مصر لاستكمال مسيرتها التمثيلية، وعبر موقع البلد نيوز سوف نتعرف على حياتها الشخصية.

من هو زوج هالة صدقي الاول ويكيبيديا

يعتبر مجدي وليم هو الزوج الاول للممثلة المصرية هالة صدقي، وقد غيرت طائفتها الدينية من القبطية الى السريانية ولكن هذا الزواج لم يستمر وانتهى بالخلع وانتشر الخبر في كافة الاوساط العربية، وتجدر الاشارة بانها تزوجت من سامح سامي زكريا وهو مصري الجنسية ويعمل في مجال المحاماة، ويبدو انه في العقد السابع من العمر.

أصل هالة صدقي

تنحدر الممثلة هالة من عائلة مصرية عريقة، حيث ولدت في مدينة القاهرة في الخامس عشر من شهر يونيو عام 1961، وعمرها 62 سنة وتمتلك الجنسية المصرية، وقضت طفولتها في امريكيا وكانت لديها ميول في الالعاب الرياضية وبرعت باحترافية عالية في هذا المجال، علاوة على ذلك شاركت مؤخرا في مسلسل جعفر العمدة بدور صفصف والذي اثار ضجة اعلامية كبيرة وحقق نسب مشاهدة مرتفعة،كذلك مسلسل حارة اليهود وجوز ماما.

شاهد ايضا:من هي بيلا حديد ويكيبيديا السيرة الذاتية وما هي ديانتها

من هم أبناء هالة صدقي

انجبت هالة صدقي من زوجها سامح سامي توأم غير مطابق وهما مريم وسامو، ويبلغ عمرهم 14 سنة ويدرسون في مدرسة اللغات، ومريم تكبر شقيقها بدقيقتين فقط، وقد ظهرا في صورة تجمعهم مع والدتهم عام 2019 في مهرجان شرم الشيخ للسينما الاسوية، وقد اشار ابنائها في لقاء اجرى معهم بانهم لا يتابعون اي نوع من الدراما العربية.

هل هالة صدقي غيرت ديانتها

غيرت ديانتها من القطبية الى السريانية حتي تتمكن من الانفصال عن زوجها وليم مجدي، حيث استغرقت قضية طلاقها تسع سنوات من المحاولة في المحاكم، وعندما نجحت القضية اقامت هالة حفل ضخم دعت فيه الاهل والاصدقاء في الوسط الفني، وتجدر الاشارة بان الممثلة هالة من الشخصيات الفنية المهمة في المجال الفني حيث قدمت خلال مسيرتها ما يقارب الاكثر من ثلاثين فيلم، شاركت كذلك في بعض المسلسلات والمسرحيات.

انستقرام هالة صدقي

تعد الممثلة المصرية هالة صدقي شخصية نشيطة وفعالة على منصات التواصل الاجتماعي، حيث تمتلك حساب على منصة الانستقرام” انقر هنا”، تمتلك من خلاله شعبية كبيرة من المتابعين على الصعيد المصري والعربي، حيث تقوم بمشاركة بعض من يومياتها كذلك مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو القصيرة الخاصة فيها.

الى هنا نصل لنهاية المقال الذي يتحدث عن من هو زوج هالة صدقي الاول ويكيبيديا، وقد تعرفنا عبر مقالنا السابق على معلومات شاملة حول حياة الممثلة هالة كذلك تعرفنا على ابناءها والحساب الرسمي لها على منصة الانستقرام.