من هو خالد شباط ويكيبيديا وكم عمره

من هو خالد شباط ويكيبيديا وكم عمره
من هو خالد شباط ويكيبيديا وكم عمره

من هو خالد شباط ويكيبيديا وكم عمره، هو واحد من أشهر وأبرز الفنانين والممثلين في عالم الدراما العربية والسورية، شارك في مجموعة كبيرة من الأعمال الفنية التي حققت نجاحاً وشهرة على مستوى الوطن العربي، حقق مسيرة مليئة بالنجاح منذ بدايته الفنية، وفي موقع البلد سوف نتعرف على من هو خالد شباط ويكيبيديا.

من هو خالد شباط ويكيبيديا

شارك الفنان خالد شباط في عدد كبير من الأعمال الفنية، ولذلك فإنه يعد من نجوم ومشاهير الدراما السورية، يحمل الجنسية السورية، ولد في مدينة دمشق عاصمة جمهورية سوريا، وهو فنان يعتنق الدين الإسلامي، يعمل في مجال التمثيل، بدأ مشواره الفني من العام 2015 ميلادي وحتى وقتنا الحالي.

شاهد أيضاً: من هو الفنان احمد فلوكس ويكيبيديا

جنسية الفنان خالد شباط

ولد الفنان ونشأ في مدينة دمشق عاصمة سوريا، وبالتالي فإنه يحمل الجنسية السورية، ولد لأبوين من أصل سوري ويعتنقان الدين الإسلامي، حتى انه كبر بأخلاق حميدة، بدأ العمل في مجال التمثيل أن كان يبلغ من العمر 21 عاماً وحتى هذه اللحظة.

كم عمر الفنان خالد شباط

يبلغ خالد شباط من العمر 29 عاماً، إذ أنه ولد في العام 1994 ميلادي، ولد في مدينة دمشق في سوريا، شارك في العديد من الأعمال الدرامية السورية الناجحة، حتى أنه حقق مسيرة مهنية حافلة بالنجاحات والإنجازات والجوائز، بدأ العمل في هذا المجال قبل حوالي ثماني سنوات، ولكن بدأ اسمه يذاع في آخر عامين بعد أن شارك في مسلسل مقامات العشق وكذلك مسلسل الكندوش، وغيرهم الكثير من الأعمال الفنية الدرامية.

ابزر اعمال خالد شباط الفنية

قدم الفنان السوري خالد شباط العديد من الأعمال الفنية التي حققت شهرة ونجاح في عالم الدراما السورية، وفيما يلي سوف نتعرف على أهم أعماله الفنية:

  • مسلسل كريستال.
  • مسلسل الكندوش ج2.
  • مسلسل بقعة ضوء.
  • مسلسل على قيد الحب.
  • مسلسل بورتريه.
  • مسلسل زيارة.

شاهد أيضاً: من هو هاشم بن عبد الله الثاني ويكيبيديا

إلى هنا ونكون قد وصلنا إلى نهاية المقال، تطرقنا في هذا المقال للحديث حول من هو خالد شباط ويكيبيديا وكم عمره، وتحدثنا حول جنسية الفنان خالد شباط، وذكرنا لكم كم عمر الفنان خالد شباط، وتعرفنا على ابزر اعمال خالد شباط الفنية.