من هو المطرب شهاب حسنى ويكيبيديا

من هو المطرب شهاب حسنى ويكيبيديا، ظهر في مصر في المدة الأخيرة الكثير من أبرز النجوم التي لمعت بشكل واسع من خلال العديد من الاعمال الفنية التي تقوم بتقديمها ومن أبرزهم شهاب حسني، وعبر موقع البلد نيوز سوف نوافيكم بكافة التفاصيل.

من هو المطرب شهاب حسنى ويكيبيديا

نشأ الفنان شهاب حسني مدينة دمياط سنة 1954، يعتنق الديانة الإسلامية، تعلم تخصص الاقتصاد في جامعة القاهرة وتم تخرجه بشهادة البكالوريوس، كما أنه قام بتعلم القانون في نفس المدة لكنه أنهى مرحلة تعليمه بدرجة امتياز في تخصص الاقتصاد، فهو كان مغرم في الفن والطرب لذلك عمل كمساعد لمخرجين في المجال الفني.

من هو المطرب شهاب حسنى ويكيبيديا
من هو المطرب شهاب حسنى ويكيبيديا

متى توفى شهاب حسني

توفى الفنان شهاب حسني المصري في صباح يوم الجمعة الموافق 26 من شهر مايو سنة 2017 ميلادي، وهذا بعد إصابته بأزمة قلبية أدت الى موته مباشرة، حيث يبلغ من العمر  52 عام، حيث أنه يعد من النجوم المشهورين في مصر وله شهرة واسعة عن طريق الكثير من الأعمال الفنية الذي انجزها خلال مسيرة حياته.

شاهد أيضا: من هي زوجة الفنان محمد عبده ويكيبيديا

اعمال الفنان شهاب حسني

اشتهر الفنان شهاب حسني بأغانيه الرائعة التي لها شعبية كبيرة في الوسط العربي، وأشهر أغانيه “ماتنسناش” هي تعد واحدة من أبرز أغاني شهاب حسني، وقد نالت نجاح واسعا.

شاهد أيضا: من هي زوجة الفنان محمد عبده ويكيبيديا

كم عمر المطرب شهاب حسنى

عقب الشهرة الواسعة التي نال من تحقيقها الفنان المصري في المدة السابقة أصبح موضع اهتمام العديد من الناس في العالم العربي والتي بدأوا بالبحث على عمره الذي وصل اليه الفنان، حيث بلغ من العمر إلى تسعة وسبعون سنة، حيث نشأ في مدينة دمياط بالموافق الخامس من شهر يوليو من سنة 1954م.

في ختام مقالنا هذا الذي بعنوان من هو المطرب شهاب حسنى ويكيبيديا، حيث ذكرنا أبرز المعلومات المهمة والخاصة وكل ما يتعلق من تفاصيل حول الفنان شهاب حسني.