من هو أحمد أبو الرب ويكيبيديا

من هو أحمد أبو الرب ويكيبيديا
من هو أحمد أبو الرب ويكيبيديا

من هو أحمد أبو الرب ويكيبيديا، اليوتيوبر الأردني الشهير الذي تمكن من أن يحقق شهرة واسعة في جميع أنحاء العالم العربي، وذلك من خلال المحتوى الذي يقدمه عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أنه يمتلك قاعدة جماهيرية واسعة في المملكة الأردنية وباقي دول الوطن العربي، سوف نتحدث من خلال موقع البلد نيوز عن أهم المعلومات عن صانع المحتوى والناشط الاجتماعي احمد أبو الرب.

من هو أحمد أبو الرب ويكيبيديا

يعتبر الناشط الاجتماعي واليوتيوبر احمد ابو الرب أحد أشهر الشخصيات التي عرفت في المملكة العربية السعودية، وقد كان ظهوره قبل عدة سنوات من خلال حساباته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فهو يمتلك حسابات رسمية على موقع فيسبوك وانستجرام وتويتر، ولكن نشاطه الأكبر عبر حسابه على تيك توك، ويمتلك أبو الرب قاعدة جماهيرية واسعة في الأردن يتابعون أعماله وفيديوهاته بشكل مستمر، حيث أنه يقوم بنشر محتواه عبر المنصات الإلكترونية.

"من

تاريخ ميلاد احمد أبو الرب

ولد الانفلونسر أحمد ابو الرب في تاريخ 15 يونيو من العام 1997 ميلاد في المملكة الأردنية الهاشمية، وهو يبلغ في الوقت الحالي 26 عام من عمره، ويحمل أبو الرب الجنسية الأردنية إلا أن أصوله ترجع إلى دولة فلسطين، وقد كان أحمد في السابق يقدم محتوى ناقد للمشاهير قبل أن يعتزل تقديم محتوى الانتقاد.

شاهد أيضاً: من هو الشاعر إبراهيم جابر مدخلي ويكيبيديا.

من هي صبا شمعة ويكيبيديا

تعتبر صبا شمعة هي فنانة أردنية معروفة ولدت في تاريخ في العام 2000 ميلادي، وتبلغ 23 عاماً من عمرها، وهي خطيبة الناشط الاجتماعي أحمد ابو الرب، وتمتلك صبا صوت جميل وعذب جعلها تقدم مجموعة من أجمل الأغاني المختلفة التي تعجب جمهورها، وقد أعلنت صبا خطبتها على أبو الرب في عام 2022 وسوف يحتفلان بزفافهما في وقت قريب.

احمد أبو الرب كم عمره

ذكرنا لكم بأن أبو الرب يبلغ في الوقت الحالي 26 عام من عمره، حيث أنه ولد في العام 1997 ميلادي، وهو أكبر من خطيبته الفنانة الأردنية صبا شمعة بـ 3 سنوات، وظهر أبو الرب لأول مرة من خلال قناته عبر موقع يوتيوب قبل حوالي 5 سنوات حين كان يبلغ 21 عام من عمره.

وفي ختام المقال الذي كان يتحدث عن من هو أحمد أبو الرب ويكيبيديا، نكون قد تمكننا من أن نتعرف على اهم التفاصيل حول الناشط الاجتماعي واليوتيوبر الأردني المشهور أحمد أبو الرب خطيب صانعة المحتوى المعروفة صبا شمعة.