مسلسل زهور الدم الحلقة 134 مترجمة – قصة عشق

مسلسل زهور الدم الحلقة 134 مترجمة – قصة عشق
مسلسل زهور الدم الحلقة 134 مترجمة - قصة عشق

مسلسل زهور الدم الحلقة 134 مترجمة – قصة عشق، يعتبر مسلسل زهور الدم من المسلسلات التركية اليومية التي يتابعها عدد كبير من الأشخاص سواء في دولة تركيا أو في الوطن العربي، ويتحمس المتابعين لمتابعة الحلقات الجديدة بسبب الأحداث المثيرة التي تجذب انتباههم، وسوف نتحدث من خلال موقع البلد نيوز عن مسلسل زهور الدم وأحداث الحلقه 134 من المسلسل.

مسلسل زهور الدم الحلقة 134 مترجمة – قصة عشق

تشهد الحلقه 134 من مسلسل زهور الدم التركي الكثير من الأحداث المفاجئة، والتي تعتبر غير متوقعة للمشاهدين، حيث أن البعض يتوقع شفاء والد باران وأن يتمكن من السير على قدميه بعد انتهاء فترة علاجه من المرض، بالإضافة لوجود تسريبات حول خطوبة داريا وفرات بعد أن يعد لهم والد فرات “حسن” كمين يصالحهم من خلاله.

مسلسل زهور الدم الحلقة 134 مترجمة - قصة عشق

ويتوقع البعض أن يتحدث باران وديلان فيما يتعلق بتأجيل الطلاق، ولكنها ترفض بسبب عدم رغبتها بالبقاء في القصر، وتكمل الخالة بيرفان خطتها لتجمع الجميع حولها، بينما تقوم جدة باران بمداهمة القرية لتقوم بأخذ ديلان وباران ولكن بيرفان تقوم بمنعها.

إعلان مسلسل زهور الدم الحلقه 134

يتم عرض إعلان حلقات المسلسل الجديدة بعد أن تنتهي أحداث الحلقه السابقة بشكل مباشر، ومن الجدير بالذكر أنه توقف عرض الحلقات خلال أيام العيد بسبب الإجازة، وقد عرضت مؤخراً الحلقة 133، ومن ثم عرض إعلان الحلقه 134، وسوف نعرض لكم الإعلان الخاص بالحلقة فيما يلي:

القنوات الناقلة مسلسل زهُور الدم مترجم

يتم عرض مسلسل زهور الدم بشكل يومي من خلال أحد القنوات التركية، وهي قناة “كنال 7” بالإضافة إلى قناة قناة TRT التركية، وتعرض الحلقة في تمام الساعة 4 ونص العصر بتوقيت المملكة العربية السعودية، ولكن تعرض الحلقة باللغة التركية بدون ترجمة، حيث أنه يتم ترجمتها في اليوم التالي عبر المواقع الإلكترونية مثل موقع باز بلاي، وموقع أريج وأيضاً تعرض على موقع قصة عشق.

موعد عرض مسلسل زهور الدم قصة عشق

تعرض حلقات مسلسل زهور الدم يومياً ما عدا يوم السبت والأحد في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً، ويتم عرضها باللغة التركية عبر القنوات التركية التي ذكرناها لكم سابقاً، ثم تترجم الحلقة في اليوم التالي وتعرض عبر المواقع المختلفة مثل موقع قصة عشق في تمام الساعة الثانية بعد منتصف الليل.

وفي ختام المقال الذي كان يتحدث عن مسلسل زهور الدم الحلقة 134 مترجمة – قصة عشق، نكون قد تمكننا من أن نتعرف على مسلسل زهُور الدم المسلسل التركي الشهير، وأحداث الحلقه 134 من المسلسل.