متى يغلق سوق الاسهم في عيد الاضحى 2023 السعودية

متى يغلق سوق الاسهم في عيد الاضحى 2023 السعودية
متى يغلق سوق الاسهم في عيد الاضحى 2023 السعودية

متى يغلق سوق الاسهم في عيد الاضحى 2023 السعودية، يتساءل الكثير من المواطنين عن موعد توقف التداول بالسوق السعودية ومتى موعد الاجازة للعاملين في السوق الاسهم ويضم السوق الاسهم الكثير من الاقسام المالية التي يتم تداولها في السوق موقع البلد نيوز سوف يتكلم عن الموضوع .

 سوق الأسهم السعودي

بدأت المملكة العربية السعودية في تأسيس السوق الاسهم في عام 2007 ميلاديا وذلك لتنمية الاقتصاد في المملكة العربية السعودية وتحتوي المملكة على شركات مهمة ولها مكانة كبيرة في العالم ويتداول الكثير من المواطنين في السوق الاسهم وتقدر الاموال التي يتم تداولها في السوق بالمليارات الريالات.

متى يغلق سوق الاسهم في عيد الاضحى 2023 السعودية

متى يغلق سوق الاسهم في عيد الاضحى

سيتوقف التداول في يوم الأحد الموافق الخامس والعشرين من شهر يونيو علما ان توقف التداول مختلف عن اجازة السوق الاسهم فالسوق سوف تكون اجازته ببدا بعد يومين من توقف التداول وهذه قوانين نص عليها الدستور والانظمة في المملكة العربية السعودية ويبدا التداول في يوم الثلاثاء 2 يوليو 2023م.

شاهد ايضا متى اخر دوام للبنوك قبل عيد الاضحى 1444 السعودية

موعد اجازة السوق السعودي 1444

سيتوقف العمل في السوق الاسهم السعودي في يوم الثلاثاء 27 يونيو 2023 م، بمناسبة اجازة عيد الاضحى المبارك وسوف تدوم العطلة الى يوم السبت بتاريخ1 يوليو 2023 م هذا على حسب النظام مؤسسة النقد في المملكة العربية السعودية.

أوقات التداول في السوق السعودي 2023

سيبدا المتداولين في سوق الاسهم السعودي في الساعة العاشرة صباحا الى الساعة الثالثة ظهرا وذلك بعد انتهاء اجازة عيد الاضحى المبارك وهذا يشمل جميع اقسام السوق من الاسهم والصكوك والسندات وسوق صناديق المؤشرات التابعة للشركات في المملكة العربية السعودية.

الرابط الرسمي لسوق الأسهم السعودية 1444

وضعت مؤسسة النقد المشرفة على السوق الاسهم والسندات في المملكة العربية السعودية رابط موقع يستطيع فيه المتداولين من معرفة مواعيد الاجازات والاخبار الخاصة بالسوق السعودي ويوفر للمتداولين الاستعلام عن التعاملات المالية والحكومية الخاصة بالسوق والرابط من هنا.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان متى يغلق سوق الاسهم في عيد الاضحى 2023 السعودية ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب موقع البلد نيوز يتمنى لكم التوفيق في كل الامور.