متى موعد نزول فيلم باربي 2023

متى موعد نزول فيلم باربي 2023

متى موعد نزول فيلم باربي 2023، يعتبر فيلم باربي هو فِيلم أمريكي جديد من نوعه احداثه ما بين الرومانسية والكوميدية، كما هو من اخراج وتأليف المخرجة الأمريكية جريتا جيروج أيضا من تأليف الكاتب الأمريكي نواه باومباخ ومن بطولة مارجو روبي ورايان غوسلينغ.

متى موعد نزول فيلم باربي

يتصدر هذا الفيلم في صِيف العام الجاري 21 من شهر يوليو 2023 ميلادي بالولايات الأمريكية المتحدة وبدولة لبنان في تاريخ 20 من شهر يوليو من العام الحالي2023 ميلادي وهذا وفق ما تم نشره في التريلر الرسمي.

أفلام باربي ويكيبيديا

يعتبر فيلم باربي هو واحداً من الأفلام الأمريكية الجديدة وهي من النوع الرومانسي والكوميدي، ويعد اسم باربي الكامل هو باربرا ميليسينت روبرتس ضمن سلسلة من الروايات التي تم نشرها منقِبل شركة راندوم هاوس في الستينيات، حيث كان والدها اسمه جورج روبرتس ووالدتها مارجريت روبرتس وهما من مدينة ويلوز الخيالية في ويسكونسن، حيث أنه من اخراج المخرجة الأمريكية الشهيرة جريتا جيروج ومن تأليفها أيضاً هي والكاتب الأمريكي الشهير نواه باومباخ، كماهو من بطولة كل من النجوم مارجو روبي، ورايان غوسلينغ، أمريكا فيرارا، سيمو ليو، كيت مكينون، ألكسندرا شيب، إيما ماكي، ويل فيرل، إيسا راي، مايكل سيرا وهاري نيف.

شاهد أيضا: متى ينزل فلم باربي الجديد 2023

الفيديو الدعائي ل باربي فيلم

هناك دمية تعيش في مدينة باربيلاند اسمها باربي حيث يتم طردها من المدينة نظراً لأنها غير مثالية، حيث تنطلق باربي في مغامرة جديدة بالعالم الحقيقي على أمل بأنها تثبت جدارتها وشجاعتها والعودة الى وطنها.

شاهد ايضا: هل فلم باربي ممنوع في السعودية

لهنا قد وصلنا لنهاية هذا المقال بعنوان، متى موعد نزول فيلم باربي 2023، حيث تعرفنا على أفلام باربي ويكيبيديا، والفيديو الدعائي ل باربي فيلم.