ما هي قصه الطفلة بلقيس عرعر كاملة

ما هي قصه الطفلة بلقيس عرعر كاملة
ما هي قصه الطفلة بلقيس عرعر كاملة

ما هي قصه الطفلة بلقيس عرعر كاملة، معاناة جديدة طالت الأطفال وتمادت لحد الضرب والتعذيب العنيف، هنا بلقيس طفلة بمقتبل العمر ذاقت أقسى أنواع العذاب، وتحولت طفولتها من العاب وفرح لدموع وكدمات بجسدها النحيل، فما هي قصتها واخر التفاصيل هذا ما سوف نتعرف عليه عبر موقع البلد نيوز.

ما هي قصه الطفلة بلقيس عرعر كاملة

وبدأت قصة بلقيس ذات السبع اعوام، عندما حدث الطلاق بين والديها، وتزوج الأب من شيماء سعد عراقية الجنسية أنجبت له ثلاثة أبناء، كانت زوجة اب قاسية تعامل بلقيس معاملة سيئة قائمة على الضرب والتعذيب وللاسف الشديد كان الأب لديه علم بذلك، وما جعل القصة تنتشر هو قيام شيماء بتوجيه اعتداء قوي للطفلة انتقلت على إثره للمستشفى حيث كانت في حالة يرثى إليها ومغمي عليها.

من هي بلقيس عرعر

أن  بلقيس سامي الطافور المشهورة بلقب” بلقيس عرعر”، طفلة بحرينية تعيش في المملكة العربية السعودية تحديدا محافظة عرعر، تبلغ من العمر سبع سنوات، عاشت في ظل اسرة مفككة، حيث والدها انفصل عن والدتها منذ فترة وتزوج امرأة عراقية، علاوة على ذلك تصدرت قضية بلقيس كافة محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي بفعل معاملة زوجة أبيها السيئة لها والعنف الذي تتعرض اليه.

شاهد ايضا:قصة مقتل المعلمة وفاء الغامدي

اخر اخبار بلقيس عرعر

أجريت العديد من التحقيقات مع زوجة الاب والوالد، ما دعا المحكمة الى إصدار قرار بحبس شيماء سعد لفترة 13 عام، بجانب عقوبة الجلد والتي يبلغ عددهم 900 جلدة موزعة على دفعات، بالاضافة الى ذلك حكم على الأب بالسجن لمدة سنة وثمانية أشهر، كذلك اتخذت المحكمة قرار بترحيلهم عن المملكة السعودية، ويعتبر ذلك أقل عقاب وفقا للممارسات التعسفية التي كانت تمارس ضد الطفلة.

الى هنا نصل لنهاية المقال الذي يتحدث عن ما هي قصه الطفلة بلقيس عرعر كاملة، تطرقنا بالحديث عن قضية عنف جديدة وتفاصيلها بالكامل، كذلك تعرفنا على الاجراءات القانونية المتخذة ضد المجني عليهم وهم زوجة الاب والاب نفسه.