ما هو مرض الفنان أشرف مصيلحي

ما هو مرض الفنان أشرف مصيلحي
ما هو مرض الفنان أشرف مصيلحي

ما هو مرض الفنان أشرف مصيلحي، الذي بسبب قل نشاطه الفني، وابتعد عن الأعمال والشاشات الاعلامي، واصبح يقضي معظم أوقاته بالمستشفيات، حيث يعاني من مرض مناعي لم يجدي التدخل الطبي نفعا بتحسن الحالة، فما هذا المرض وما هو الوضع الصحي للفنان أشرف مصيلحي، سوف نجيب عن ذلك عبر موقع البلد نيوز واسراد كافة التفاصيل الأخيرة المتعلقة فيه.

ما هو مرض الفنان أشرف مصيلحي

يعاني الفنان أشرف من واحد من الامراض المناعية وهو التهاب الدم، حيث أصيب بهذا المرض نتيجة للإفراط في استخدام العقاقير الطبية جراء ازمة صحية مرى بها، ودخل على اثره المستشفى ويجرى الطاقم الطبي كافة الاجراءات من اجل ان يسترد الفنان عافيته وصحته ويعود من جديد للعمل ويطل على معجبيه الذين يتشوقون لرؤيته.

الفنان أشرف مصيلحي وزوجته

تزوج الفنان أشرف من المخرجة منال الصيفي، والتي لها دور داعم ومساند له خلال مرضة، حيث تشارك الجماهير بالتطورات الطبية المتعلقة بالفنان، والتي صرحت مؤخرا بأنه لا يوجد تحسن في حالته ومازال التعب مستمر، وهذا ما دفع الأطباء الى اتخاذ قرار بخروجه من المستشفى، إلى أن يتم استكمال علاجه في المنزل وتحت رعاية طبية.

شاهد ايضا:ما هو مرض الفنانة أمل عباس

حقيقة إصابة الفنان أشرف مصيلحي بالسرطان

أعلنت المخرجة منال الصيفي زوجة الفنان أشرف، بانه مريض بالسرطان وكانت لديها علم بذلك منذ عامين واتخذت قرار بإخفاء مرضة عنه، حتى لا تتأثر حالته النفسية وفقط أخبرت أولاده، علاوة على ذلك كشفت في إحدى التصريحات الصحفية قائلا” حالة زوجي صعبة، ومرضه مالهوش علاج ومش بيتحسن من سنتين”، واضافت انه يجري ثلاث جلسات تنفس صناعي بشكل يومي.

تطورات الحالة الصحية للفنان أشرف مصيلحي

تعرض الفنان أشرف مصيلحي لازمة صحية شديدة، حيث تم نقله للمستشفى تحديدا لغرفة الرعاية المركزة، وكان ذلك بسبب إصابته بالتهاب حاد في جسمه، ولم يستطيع الأطباء السيطرة على الوضع، ومازال الجماهير في قلق على الفنان، ويتمنون له الشفاء العاجل.

الى هنا نصل لنهاية المقال الذي يتحدث عن ما هو مرض الفنان أشرف مصيلحي، حيث تعرفنا على كافة التفاصيل التي تتعلق بمرض الفنان، كذلك اخر التطورات الصحية، بالاضافة الى ذلك تعرفنا على تصريحات زوجته.