ما هو مرض الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الحقيقي

ما هو مرض الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الحقيقي

ما هو مرض الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الحقيقي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم هو واحداً من أصحاب الشخصيات القيادية المحبوبة بشكل كبير بين أبناء شعبه ووطنه، فقد سعى دائما مُنذ توليه الحكم على بناء وتطوير وتحديث دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل واسع من بناء المشاريع والابتكارات التكنولوجية المطورة والحديثة الرقمية، فمن محبة الشعب له ولشخصيته الرفيعة بدأت محركات البحث العالمية جوجل بالتساؤل عما يخص حياته.

ما هو مرض الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الحقيقي

صرحت الإعلامية الشهيرة غادة عويس أن الشَيخ محمد بن رَاشد هو مصاباً بأمراض نفسية شديدة، كما وعَلقت الإعلامية عويس على التصريحات التي تحدثت عنها رندا البنا وهي الزوجة الأولي لحاكم الإمارات محمد بن راشد وحول ما تم كشفه من قِبلها من أسراراً عن حياتها معه وحرمانها من رؤية ابنتها لمدة أربعين عام، ونذا بعد ما كشفت عنه زوجته الأولى عن الوقائع المشينة التي تعرضت له منه، ونشرت عبر حسابها على منصة تويتر ما هذا؟ ما تلك الأمراض النفسية؟ فيجب أن يتعالج نفسيا إن كانت صحيحة! لأنه لا قيمة لجميع المباني الزجاجية وأطول برج وأقصر بطيخ ما زال حاكم تلك المدينة بتلك الأمراض المقززة.

من هو محمد بن راشد آل مكتوم

يعتبر مُحمد بن رَاشد آل مَكتوم هو وزيراً بالدفاع ورجلاً أعمالاً ناجحاً بدولة الإمارات كما هو نائباً لرئيس دولة الإمارات، حيث ولد ونشأ الشَيخ محمد في إماراة دبي بولاية كنف آل مكتوم.

  • كما تعلم منذ طفولته فنون ومهارة الصيد وخاصة الصقور، أيضاً ورث عن أباه هواية ركوب الفروسية.
  • كذلك تلقى حاكم دبي الشَيخ مُحمد تعليمه منذ صغره بمدارس دبي الابتدائية والثانوية وقد أكمل تعليمه الجامعي في إحدى الجامعات العريقة بلندن.
  • ثم بعد انتهائها المرحلة التعليمة حيث التحق بأكاديمية ساندهيرست العسكرية الملكية في ولاية آلدرشوت.
  • كذلك قد توفى والده الشَيخ رَاشد وبالتالي أصبح هو ولي العهد لإمارة دبي.
  • عمل بشكل كبير ببداية توليه العهد بالكثير من التحولات والتغيرات التكنولوجية الضخمة لإمارة دبي وهذا جعلها هي واجهة العالم بالسياحة والتجارة والثقافة.

شاهد أيضا: من هو الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان ويكيبيديا

لهنا قد وصلنا لنهاية هذا المقال بعنوان، ما هو مرض الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الحقيقي، كما تعرفنا على من هو مَحمد بن راشد آل مَكتوم بشكل عام.