ما هو الماء المبارك الذي لم ينزل من السماء ولم يخرج من الأرض في الدنيا

ما هو الماء المبارك الذي لم ينزل من السماء ولم يخرج من الأرض في الدنيا

ما هو الماء المبارك الذي لم ينزل من السماء، كذلك ما هو ماء الوجه، وايضا لغز ما ليس من الأرض ولا من السماء،  هناك العديد من الألغاز التي يبحث عن اجابتها العديد من الأشخاص، وبناء على ذلك اهتماما منا في موقع البلد نيوز سوف نقدم كافة الإجابة الدقيقة عن هذه الألغاز الأكثر انتشارا في الوطن العربي.

ما هو الماء المبارك الذي لم ينزل من السماء

تعتبر الاجابة الصحيحة هي الدموع، حيث في كثير من الأحيان يتعرض الإنسان لموقف يضطر فيه إلى البكاء، وبالتالي ينزل من عينيه ماء من الصعب اي يكون من السماء أو من شلال او بحر، لذلك الدموع هي الاجابة الدقيقة لهذا اللغز، حيث تثير الالغاز القدرة العقلية لدى الفرد وتحثه على التفكير والتحليل مع اضافة اجواء من المرح والمتعة.

ما هو الماء المبارك الذي لم ينزل من السماء ولم يخرج من الأرض في الدنيا
يخرج من الأرض في الدنيا

شاهد ايضا: ما هو سبب تسمية جبل الرحمة بهذا الاسم

ما هو ماء الوجه ويكيبيديا

يعرف ماء الوجه على أنه مصطلح شائع الاستخدام لتعبير عن المكانة الشريفة وعلو أخلاق الفرد، ويستخدم كثيرا في المجتمعات العربية حيث حفظ ماء الوجه يعني العمل على تعديل مكانة الشخص بنظر نفسه ونظر الآخرين، وتعديل منزلته الاجتماعية وسمعته وشرفه بين الناس، حيث لا يستطيع الانسان ان يعيش دون كرامة وعزة نفس فهي أساس الطبيعية البشرية ان تحي بعزة ويبقى ماء وجهك محفوظ دائما.

ما ليس من الأرض ولا من السماء ما هو

حيث الشيء الذي ليس من الأرض وليس من السماء هو ماء الوجه، أثار هذا اللغز استهجان جميع رواد مواقع التواصل الاجتماعي حيث يعتبر من الالغاز الصعبة التي تحتاج الى تفكير ودقة عالية، ويعتبر ماء الوجه من الأمور المعنوية ليست ملموسة ولا صادرة من أرض او سماء، فهو مصطلح اجتماعي يعبر عن علو منزلة الشخص عند الآخرين.

الى هنا نصل لنهاية المقال الذي تحدث عن ما هو الماء المبارك الذي لم ينزل من السماء، حيث سلطنا الضوء على بعض من المصطلحات والالغاز الصعبة التي تحتاج الى تفكير من الشخص.