ما المبلغ الذي تبرعت به شي إن للجمعية الخيرية لأسر التوحد في يناير 2023؟

ما المبلغ الذي تبرعت به شي إن للجمعية الخيرية لأسر التوحد في يناير 2023؟
ما المبلغ الذي تبرعت به شي إن للجمعية الخيرية لأسر التوحد في يناير 2023؟

ما المبلغ الذي تبرعت به شي إن للجمعية الخيرية لأسر التوحد في يناير 2023؟، تتبرع دائما الشركات الكبرى للكثير من الجمعيات الخيرية حول العالم وتعتبر شركة شي ان رائدة في الاعمال الانسانية ومساعدة الجمعيات ولقد قامت في الآونة الاخيرة بتقديم مساهمة كبيرة للمصابين بالتوحد في السعودية موقع البلد نيوز سوف يتكلم عن هذا الموضوع.

معلومات عن متجر شي ان

هي مؤسسة عالمية مختصة بالأزياء والموضة، اسست في عام 2012 ميلاديا وكانت اهدافها توفير جميع الانواع الملابس المختلفة المقاسات ولجميع الاذواق للصغار والكبار والاناث والذكور وهي تعتبر من الشركات الناشئة والتي استطاعت من الانتشار في 150 دولة حول العالم وهي تهتم ايضا باخر الصيحات الموضة وهي شركة صينية المنشأ.

ما المبلغ الذي تبرعت به شي إن للجمعية الخيرية لأسر التوحد في يناير 2023؟

ما المبلغ الذي تبرعت به شي ان للجمعية الخيرية لأسر التوحد

قدمت الشركة الصينية شي ان مبلغ 400 الف ريال سعودي كمساعدة للجمعية الخيرية للمصابين بالتوحد في المملكة العربية السعودية وذلك في الحفل الخيري الذي اقيم على شرف الأمير سعود بن عبد العزيز بن فرحان آل سعود، رئيس مجلس إدارة الجمعية، الذي تسلم المبلغ.

شاهد ايضا متى تغلق البنوك في عيد الاضحى 2023

أهم أسباب التبرع على موقع شي إن للجمعية الخيرية لأسر التوحد

مساعدة الاطفال المصابين بالتوحد، هذه من الاهم الاسباب التي جعلت الشركة الصينية تتبرع للجمعية الخيرية ومن الاسباب ايضا الاتي:

  • تقديم مجموعة كبيرة من مشروعات التأهيل والتعليم ودعم العائلة.
  • العمل على ادخال الصغار المصابين بالتوحد بشكل احسن في العالم الواقعي.
  • يتعلم الصغار مهارات التكلم والتعامل مع الآخرين.
  • المساهمة في برامج تسوية التحدث والسلوك الدائمة.
  • جلسات مساعدة لكل طفل على مدار السنة ويتراوح عدد الجلسات من 30 إلى 50 مقابلة.

كم عدد المستفيدين من تبرع شي إن

سيستفيد عشرين طفل من خلال الجلسات التأهيل اليومية التي تقيمها الجمعية الخيرية وهذا العدد هو نتيجة التبرع التي تبرعت به الشركة الصينية شي ان لجمعية الاطفال الخيرية في المملكة العربية السعودية وهذا الرقم هو ما كشف عنه رئيس مجلس ادارة الجمعية للتوحد.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان ما المبلغ الذي تبرعت به شي إن للجمعية الخيرية لأسر التوحد في يناير 2023؟ ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب موقع البلد نيوز يتمنى لكم التوفيق في كل الامور.