ماهي ديانة سلوان موميكا

ماهي ديانة سلوان موميكا

ماهي ديانة سلوان موميكا، أن تلك الشخصية التي انتشر سيطها بشكل واسع بعد ما فعله في أول أيام عيد الأضحى المبارك لهذا العام 2023م والذي أقدم على حرق نسخة من القرآن الكريم أمام الجامع المركزي بالعاصمة السويد.

ماهي ديانة سلوان موميكا

لا يتبع سلوان موميكا لأي ديانة بل هو شخصية ملحدة أقدم على حرق نسخة من المصحف الشريف، كما هو من الليبراليين العلمانيين الملحدين فقد قدم طلب لجوء للحكومة السويدية قبل عامين ثم أعلن بعد قبولهم طلب اللجوء عن رأيه المعادي للديانة الإسلامية، حيث قام في مساء يوم الأربعاء الموافق الثامن والعشرين من شهر يونيو للعام الحالي 2023 ميلادي بحرق وتمزيق القرآن الكريم أمام المسجد المركزي بالعاصمة السويدية ستوكهولم.

من هو سلوان موميكا ويكيبيديا

يعتبر هو عضو حالي بالحزب الديمقراطي بالسويد كما هو مؤسس حزب الاتحاد السرياني وترئسه لمدة أربعة سنوات منذ عام 2014م لحتى عام 2018م، كما هو من أصول عراقية ويحمل الجنسية العراقية إلا أنه هرب من العراق وطلب اللجوء لدولة السويد وحصل على طلبه، ثم حصل موميكا على ترخيص من الشرطة السويدية بتمزيق وحرق القرآن الكريم وقام بمظاهرة أمام الجامع الكبير في مدينة ستوكهولم في أول أيام عيد الأضحى المبارك الموافق في يوم الأربعاء 28 من شهر يونيو عام 2023ميلادي.

شاهد أيضا: ما هي ديانة ادوارد ميندي مسلم أم مسيحي

سلوان موميكا فيس بوك

يمتلك الملحد سلوان موميكا حساب رسمي على منصة فيس بوك حيث بإمكانكم الدخول عليه من خلال الضغط من هنا، حيث يتابعه عبر هذا الحساب نحو 34 ألف متابع ومتابعة وقام ببث مباشر له عبر صفحته أثناء قيامه بتمزيق القرآن الكريم وحرقه أمام الجامع المركزي بالعاصمة السويدية ستوكهولم.

لهنا قد وصلنا لختام هذا المقال بعنوان، ماهي ديانة سلوان موميكا، حيث تعرفنا على ديانته، كما تعرفنا على من هو سلوان موميكا ويكيبيديا، وعرضنا لكم حساب سلوان موميكا على منصة فيس بوك.