كم عمر شيكابالا ومن هي زوجته الحالية

كم عمر شيكابالا ومن هي زوجته الحالية
كم عمر شيكابالا ومن هي زوجته الحالية

كم عمر شيكابالا ومن هي زوجته الحالية، الذي يعتبر من أشهر لاعبي كرة القدم، حيث يلعب ضمن نادي الزمالك المصري، ويمتلك العديد من المهارات والخبرات العالية في التعامل مع كرة القدم، ولديه جماهير كبيرة في كافة انحاء الوطن العربي، وعبر موقع البلد نيوز سوف نسلط الضوء على لاعب رياضي محترف كذلك معلومات عن زوجته وحياته الشخصية.

كم عمر شيكابالا ومن هي زوجته الحالية

يبلغ من العمر ستة وثلاثين عاما ولد في مدينة أسوان بجمهورية مصر العربية، وهو من مواليد يوم الخامس من شهر مارس عام 1986 ميلادي، واسمه الحقيقي هو محمود عبد الرازق حسن فضل الله، ولكنه عرف بلقب” شيكابالا واصبح معروف به، يتمتع بكفاءة ومهارات احترافية في كرة القدم، حقق العديد من الانجازات والالقاب والتي من أشهرها الفهد الاسمر.

من هي زوجة شيكابالا الحالية

تعتبر سارة هي زوجة لاعب كرة القدم المصري الشهير شيكابالا، وهي فتاة مصرية ولكنها عاشت في كندا وتحمل الجنسية الكندية، ولقد تعرف عليها شيكابالا عن طريق الصدفة واستطاعت أن تخطف قلبه من اول نظرة، وعقد قرانهم في شهر أغسطس عام 2018، وأثمر زواجهما على انجاب ابنهما البكر آدم في 2019، وشارك هذا الخبر على حسابه الرسمي على منصة التويتر.

شاهد ايضا: من هو فان دير سار اللاعب الهولندي ويكيبيديا

ما هي ديانة شيكابالا

ينتمي الى الدين الإسلامي حيث ولد في اسرة مصرية اصلية ملتزمة جدا بتعاليم الدين الإسلامي، ويعتبر شيكابالا شخصية محافظة ويتمتع بالسيرة الحسنة والأخلاق النبيلة، علاوة على ذلك فإن سجله الرياضي غني بالانجازات والالقاب منها في عام 2011 حصل على لقب أفضل لاعب عربي، و اول هداف في مصر كذلك أحرز 88 هدف على صعيد المواجهات الدولية والعربية، عرف عنها بالسرعة الفائقة والذكاء بالتعامل مع كرة القدم كذلك المراوغة.

حقيقة وفاة شيكابالا

تصدرت محركات البحث ومنصات التواصل الاجتماعي عن أنباء تشير بوفاة لاعب كرة القدم المصري شيكابالا، ما أثار ذلك الحزن والرعب في قلوب كافة معجبينه، ولكن بعد التحري والتدقيق تبين بان هذه الأخبار مجرد إشاعات لا تنتمي للحقيقة بصلة، وتم التأكد من مصادر مقربة من اللاعب بأنه بصحة جيدة ويستعد لخوض مبارياته ويتدرب جيدا لثقل مهاراته.

الى هنا نصل لنهاية المقال الذي يتحدث عن كم عمر شيكابالا ومن هي زوجته الحالية، حيث سلطنا الضوء على شخصية رياضية مشهورة تعرفنا على زوجته ومعلومات عنها، كذلك تناولنا الحديث عن حقيقة الأخبار المنتشرة عن وفاته.