قصة مقتل المعلمة وفاء الغامدي

قصة مقتل المعلمة وفاء الغامدي
قصة مقتل المعلمة وفاء الغامدي

قصة مقتل المعلمة وفاء الغامدي، قتلت المعلمة وفاء الغامدي على يد زوجها، وكان المبرر له أنه يعاني من العصبية المفرطة، والتي تسببت في النهاية قتل زوجته، ومن الجدير بالذكر أن هذه القضية ليست حديثة، إذ أنها عاد الحديث في القضية مجدداً، بعد أن حكم على زوجها بالسجن لمدة 11 عاماً، وسنتطرق في المقال للحديث حول تفاصيل قصة مقتل المعلمة وفاء الغامدي.

قصة مقتل المعلمة وفاء الغامدي

قُتلت المجني عليها وفاء الغامدي غدراً على يد زوجها في جريمة بشعة، إذ أن زوجها قام بالاعتداء عليها خلال تواجدها في البيت تؤدي أعمالها المنزلية في المطبخ، وقام بقتلها، وانتشرت هذه القصة في كافة مواقع التواصل الاجتماعي، وأصبحت قضية رأي عام في الشارع السعودي، إذ أنه بسبب العصبية المفرطة أودى بحياتها نهائياً، ويجب أن يعاقب على فعلته هذه، حتى لا تتكرر.

شاهد أيضاً: مقتل عثمان بن عفان صحيح البخاري

من هي وفاء الغامدي

هي المعلمة وفاء سليمان الغامدي، وهي معلمة تحمل الجنسية السعوديةـ تعمل كمعملة في وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية، تتمتع بأخلاق حميدة وطيبة، لم نتمكن من التعرف على عمرها، ولكن من المتوقع أنها في الثلاثينات من العمر، قتلت على يد زوجها معنفة.

سبب مقتل المعلمة وفاء الغامدي الحقيقي

يرجع السبب الحقيقي في مقتل المعلمة وفاء الغامدي، أن الزوج تلقى اتصالاً من الشرطة الداخلية في المملكة العربية السعودية، وتم إبلاغه بأن هناك شكوى مقدمة ضده من قبل زوجته المعلمة وفاء الغامدي، وينبغي الحضور إلى مركز الشرطة للتحقيق معه، وذهب الزوج بكل غضبه إلى بيته ودخل إلى المطبخ حيث كانت توجد زوجته وقام بإغلاق باب المطبخ ومن ثم بدأ بضربها وتعنيفها، وبعد ذلك قم بطعنها عدة طعنات توفيت بعدها مباشرة.

شاهد أيضاً: مشاهدة فيديو مقتل نائل كامل بدون قطع

 

حكم قاتل المعلمة وفاء الغامدي

أصدرت محكمة الجنايات السعودية حكم على قاتل المعلمة وفاء الغامدي بالسجن لمدة 11 عاماً فقط، وذلك كان في شهر يونيو الماضي 2023 ميلادي، واعترض أهل المجني عليها، وطالب الجماهير بالقصاص والحكم عليه بالإعدام.

إلى هنا ونكون قد وصلنا إلى نهاية المقال، تحدثنا في المقال حول قصة مقتل المعلمة وفاء الغامدي، وذكرنا لكم من هي وفاء الغامدي، وتعرفنا على سبب مقتل المعلمة وفاء الغامدي الحقيقي، وذكرنا لكم حكم قاتل المعلمة وفاء الغامدي.