قصة فيلم تاج تامر حسني

قصة فيلم تاج تامر حسني

قصة فيلم تاج تامر حسني، يعتبر تامر من أشهر الفنانين المصريين وله شعبية كبيرة وعدد معجبين هائل فهو ممثل ومغني في ذات الوقت وله العديد من الأفلام والمسلسلات وكذلك الكثير من الأغاني التي حققت شهرة كبيرة وشعبية له لذلك سوف نتعرف من خلال مقالنا الأتي على أهم افلامه وبعض المعلومات عنه .

قصة فيلم تاج تامر حسني

تدور قصة فيلم تاج عن توأم يرمون في أزمات ومشاكل متعددة في حياتهما ويحاولون التغلب عليها بشكل فكاهي. فالتوأم تاج وهارون هما الدور الرئيسي في الفيلم حيث تدور الأحداث ما بين الخيال والكوميديا بين التوأمين لان لديهم بعض القوى الخارقة التي تميزهم عن غيرهم لذلك حقق ايرادات كبيرة لانه كوميدي بشكل كبير وطريف .

قصة فيلم تاج تامر حسني

شاهد الأن:كم ايرادات فيلم تاج تامر حسني 2023

فيلم تاج تامر حسني موعد عرض

لقد تم عرض الفيلم بجميع دور العرض بتاريخ 28 \ 6\ 2023 لذلك يعتبر من أفلام عيد الأضحى المبارك وهذه أهم المعلومات عن الفيلم

  • تأليف: تامر حسني
  • اخراج: سارة وفيق
  • انتاج: شركة تي اتش موفي برودكشن
  • بطولة: تامر حسني ودينا الشربيني
  • الصنف الفني: كوميدي
  • توزيع: سينرجي للإنتاج الفني

فيلم تامر حسني الجديد 2023

يعتبر فيلم تاج هو فيلم تامر الجديد لهذا العام وأخر الأعمال التي قدمها ويتم عرض في العديد من دور العرض سواء في السينيمات المصرية او الاردنية او في الخليج العربي أيضا حيث حقق ما يقار الثلاثة عشر مليون جنيه ايرادات خلال عرضه ايام عيد الأضحى المبارك حيث يمثل تامر دور الاستاذ الذي يعمل في المدارس الخاصة بعد خروجه من دار رعاية الأيتام.

الى هناك نكون وصلنا لنهاية مقالنا وقد بينا لكم فيه قصة فيلم تاج تامر حسني بالاضافة الى أهم الأعمال الفنية التي قام بها خلال مسيرته الفنية وبعض المعلومات عنه .